اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد أحمد المشهراوي يشكر كل من ساهم بانجاح معسكر التواصل مع مقدسات يافا الثاني

 
وصل موقع يافا 48 رسالة شكر وعرفان من السيد أحمد المشهراوي عضو المجلس البلدي، من خلالها يشكر جميع من ساهموا في إنجاح معسكر التواصل الثاني مع مقدسات مدينة يافا، والذي أقيم يوم السبت الماضي.
 
وهنا نص الرسالة كما وصلتنا:
 
بوركت الأيادي التي تصنع التاريخ.
 
لا يصنع التاريخ إلا العظماء. وما اقل هؤلاء في هذا الزمن العصيب! إلا أن الله له في عباده شؤون , وله جنود ينصرونه في الخفاء والعلانية. فإذ ما أراد شيئا أن يقول له كن فيكون! 
 
فقد شاء الله أن يسخر أيادي طاهرة لتسطر صفحة مضيئة في تاريخ يافا. صفحة تاريخية تحفظ ليافا تاريخها الحضاري والنضالي على مدار عشرات لا بل مئات سنين مضت. 
 
الزمان: يوم السبت الماضي.
المكان: مقبرة الجبلية (آلكزخانة) الإسلامية المطلة على بحر يافا الصامد.
العظماء: أبناء هذه الأمة وهذه البلاد التي بارك الله فيها شيوخا وشبابا وأطفالاً.
 
تكاتفت الأيادي وتعانقت القلوب لتنفيذ أضخم مشروع إسلامي تشهده يافا لحماية مقدساتها، أكثر من ألفي جندي من جنود الله شمروا عن سواعدهم ليرمموا القبور ,قبور الآباء والأجداد, قبور الشهداء والعلماء. انه والله لعمل جبار. عمل يحفظ ليافا تاريخها ومجدها وحضارتها. 
 
بوركت هذه الأيادي المباركة التي تحافظ على الحضارة والتاريخ. بوركت هذه السواعد التي تغرس الجذور في أعماق الأرض. بوركتم يا من تصنعون التاريخ. 
 
الشكر كل الشكر للحركة الإسلامية القطرية والمحلية في يافا، ولمؤسسة الأقصى لحماية التراث والأوقاف، وللأخوة الأفاضل القائمين على هذا المشروع , وعلى رأسهم. "أبو المشروع" أخي وعزيزي الحاج أبو غازي أشقر.
 
احمد مشهراوي
عضو المجلس البلدي
بلدية تل أبيب - يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook