اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: موسم الحج وعيد الاضحى في مدرسة أجيال الابتدائية- يافا

 
ضمن الفعاليات المنهجية واللامنهجية نظمت مدرسة أجيال الابتدائية اليوم الجمعة الموافق 13-10-11، بتخطيط وتوجيه مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية نيفين سمارة، وبالتعاون مع إدارة المدرسة، يوما لفعاليات ونشاطات متنوعة بمناسبة عيد الاضحى المبارك وموسم الحج حيث اشتمل اليوم على نشاطات اشركت الطلاب بفاعلية وحماس, الا وهي تأدية تمثيل قصة الفداء, قراءة ايات قرانية خاصة بالاضحية والحج, تكبيرات العيد وتلبية نداء الحج بهدف تذويت شرع الله نحو فريضة الحج وتعرف التلاميذ على زمكانية الحج ومراعاة أحكامه.
 
ومن أهم فعاليات اليوم كانت محاضرة عن قيم العيد ومناسك الحج القاها سماحة قاضي يافا الشرعي السيد محمد رشيد زبدة(ابو اياد) , حيث شرح قصة العيد وفضائله بطريقة شيقة جدا جذبت مسامع الطلاب واهتمامهم.
 
كما وتضمن هذا اليوم أوراق عمل متنوعة بالإضافة الى تحضير بطاقة معايدة وخروف العيد، وقد ارتسمت البسمة على وجوه التلاميذ والمعلمين وغمرت البهجة قلوبهم على حد سواء, جعل الله ايامنا كلها أعيادا.
 
كل عام وانتم بخير
 
 




























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلى مدرسة كل عام ونت بالف خير
دنيا دلق - 25/05/2014
رد
2
قرية نين انا حبيت هذا الشيئ لاكن احلاشيئ عندما قدم الولاد كل عام وانتم بخير عدن انا حبيت كتير هذه المدرسة لاكنني لم اذهب الى هذه المدرسة
عدن سهيل غزالين - 24/11/2013
رد
3
نين هذا شيئ جميل جدا
عدن غزالين - 24/11/2013
رد
4
عيد الاضحى المبارك ااحلى اولاد الله يحميكم وكل عام وانتم بالف خير
بلال خديجة ومحمد - 12/10/2013
رد

تعليقات Facebook