اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: قائمة النداء العربي تنظم مهرجانا انتخابياً في قاعة زهرة الأفراح بمدينة اللد

 
تصوير: منير الوحيدي
 
أقيم مساء أمس السبت المهرجان الانتخابي لقائمة النداء العربي اللداوية وذلك في قاعة زهرة الأفراح وسط حضور جمهور غفير تجاوز عددهم الألف شخص.
 
وبدأ المهرجان بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقى المرشحين الأربعة كلماتهم، بدأها المحامي فرج ابن فرج الذي تطرق في كلمته للبرنامج السياسي  للقائمة وأهمها قضية البناء والاسكان، وقال "من واجبنا ايجاد حلول للضائقة السكنية وربط البيوت بالكهرباء"، ثم انتقلت الكلمة للشيخ يوسف الباز الذي ألقى كلمة مؤثرة تطرق فيها لقائمة النداء العربي التي هي قائمة كل العرب ومرشحيها هم من خيرة شباب اللد وعليهم حمل الامانة.
 
وبدوره تحدث المرشح الثاني المحامي عبد الكريم زيارقة متطرقاً لقضية التعليم ورفع مستويات العلم، وتعيين ابناء وبنات اللد للعمل في المدارس اللداوية وحلّ قضية رياض الاطفال وترميمها، اما المرشح الثالث السيد محمد ابو شريقي حيث الحضور لاخراج الناس للانتخابات، وان المرشحين الاربعه يحملون الامانه مثل الاهالي في اللد، وقال "اننا سنكون العنوان لاأهلينا في المجلس البلدي"، ومن جانبه شكر المرشح الرابع جمال أبو صيام جميع من شارك في المهرجان، وطالبهم بحث الأهالي على الخروج والانتخاب.
 
هذا وتحدث السيد حماد حسونة شاكراً الجميع على ما بذلوه من أجل الوحدة التي ابرمت بين قائمة النداء العربي والقائمة العربية اللداوية، ثم كانت كلمات معبرة للاخوات السيدة عايدة موسى التي ناشدت النساء بدعم وتأييد قائمة النداء، وكذلك السيدة كريمة التي ناشدت الجميع بالالتفاف حول القائمة، وألقى الشاب أمير دبسي كلمة أشاد بها بدور الشباب واهتمام القائمة بالشباب.
 
واختتم المهرجان السيد زكي ابو مرسة الذي تطرق إلى نشأة قائمة النداء العربي، وقال أنه يجب على الجميع المحافظة على هذا الاسم.














































































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
النداء العربي انشاء الله باتوفيق للجميع والف الف مبروك انشاء الله تتوفقوا
לו משנה - 03/02/2014
2
بالتوفيق ان شاء الله نعم للنداء العربي ن ن ن ن ن ن ن ن
ابو رامي - 21/10/2013
3
النداء العربي لازم كل الناس اقصد العرب ينتخبوا النداء العربي-اللداوية لانهم انشاءالله سيحققون احلامنا وسيكونون باذن الله عند حسن ظنا واتمنى انهم يكونوا هما اللي ماخدين رئاسة العضوية امين امين امين...
منتخبة النداء العربي-اللداوية - 20/10/2013
4
المهرجان كان مميز بل الكلمات وخصو صا كلمة المحامى جمال ابو صيام وبالحضور الى الامام وبالنجاح
ام انور - 20/10/2013

تعليقات Facebook