اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: قائمة الوحدة من أجل الرملة "ن" تستعد لخوض الانتخابات البلدية غداً الثلاثاء

 
تستعد قائمة الوحدة من أجل الرملة "ن" لخوض انتخابات المجلس البلدي المزمع عقدها غداً الثلاثاء، حيث تدعو القائمة أبناء الحركة الاسلامية وأهالي مدينة الرملة والمناصرين إلى المشاركة في الانتخابات غداً، والإدلاء بأصواتهم لصالح القائمة.
 
وكانت القائمة قد أنهت حملتها الانتخابية أمس الأحد بزيارة عدد من الأحياء والعائلات العربية في المدينة، دعتهم خلالها إلى التصويت لصالح القائمة لما فيه مصلحة المدينة وأهلها.
 
وفي حديث مع السيد عامر أبو غانم قال لمراسل يافا 48 "اتممنا كافة الاستعدادات لخوض الانتخابات البلدية غداً الثلاثاء، وندعو الجماهير العربية في الرملة إلى التصويت لقائمة الوحدة من أجل الرملة "ن"، وذلك لنحافظ على الرملة عربية موحّدة".
 
وأضاف أبو غانم "قائمة الوحدة من أجل الرملة "ن" هي الأكثر الماماً بقضايا المواطنين العرب في مدينة الرملة ، والأكثر ادراكاً بهمومهم، وندعوكم للنزول غداً لصناديق الاقتراع والتصويت للقائمة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الانتخابات ارحو من المواطنين العرب ان ينزلو الى صناديق الاقتراع ولا ينتخبو ذلك الذي هدم بيوتنا فوقنا وشردنا وخصوصا الى اهالي حي الجواريش الى اصحاب النخوه والضمير نناديكم ان لا تنخبو يوئيل ليفي
الرمله - 21/10/2013
2
ارجو من المواطنين العرب ان ينزلو الى صنتديق الاقتراع ولكن لا ينتخبو يوئيل ليفي ذلك الى هدم بيوت العرب وعرقلة طلب رخص للبناء الى كل من لديه نخوه وشرف وشهامه الى اصحاب الضمائر عانينا بما فيه الكفايه ولا نريد ان نعاني 4سنين اخرى الى حي الجواريش خاصةاخوانكم في الرمله يعانون من مشاكل هدم البيوت لنكن يد واحده الانتخابات
من الرمله - 21/10/2013

تعليقات Facebook