اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: بيان للحركة الاسلامية بخصوص الانتخابات المحلية في المدينة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الحركة الاسلامية بمدينة اللد، جاء فيه:
 
اهلنا في مدينه اللد الكرام,
 
ها هي المعركة الانتخابية للسلطة المحلية في مدينة اللد  قد انتهت بحلوها ومرها ، وها نحن قد استيقظنا ليوم جديد نعود فيه الى المعاناة في هذه المدينة والسبب في ذلك فقط لأننا عرب . ما زالت البيوت مهدده بالهدم, ما زال يخيم علينا خطر الاستيطان اليهودي المتطرف, التعليم متدن جداً , الازواج الشابه لا تملك مساكن للزواج وبناء عائله فيها, العنف المستشري بشكل ممنهج في المدينة, والقائمة تطول , كل ذلك فقط لأننا عرب اصحاب هذه الارض الاصليون والحقيقيون .
 
اهلنا الكرام : على ضوء ذلك وبعد انتهاء الانتخابات نؤكد ما يلي :
 
اولاً : نبارك للقوائم العربية, النداء العربي – اللداويه ( ثلاث مقاعد) وقائمه النهضة ( مقعد) , اللتان نجحتا في الانتخابات وادخلت اربع ممثلين عرب الى المجلس البلدي .
 
ثانياً : نعود ونؤكد أن على الممثلين العرب في المجلس البلدي ان يتوحدوا في خدمه المواطن العربي ورفع الظلم عنه، وان يواجهوا متحدين, المشاريع الاستيطانية اليهودية المتطرفة في هذه المدينة الحبيبه .
 
ثالثاً : ندعو ابناء مدينتنا الى نبذ مخلفات المعركة الانتخابية وان نعود كما كنا اخوه متحابين يسود بيننا الاحترام والعادات العربية الإسلامية الأصيلة , لان المخاطر المحدقة على وجودنا كعرب في هذه المدينة العريقة .
 
"والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون "
 
الحركة الإسلامية في مدينه اللد
 
الاربعاء 23/10/2013

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook