اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل توزيع جوائز الفائزين في مسابقة رمضان العلمية في المسجد العمري بالرملة

 
تصوير: منير الوحيدي
 
أقيم مساء أمس السبت حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة رمضان العلمية الأولى وذلك في المسجد العمري الكبير في مدينة الرملة، وسط حضور جمع غفير من المشاركين والأهالي.
 
وكانت المسابقة قد تضمنت مسائل هامة في العقيدة الاسلامية والفقه الاسلامي والسيرة النبوية وأحكام التجويد والتفسير وعلم الحديث، وكان أحد أبرز أهدافها هو تصحيح المفاهيم التي أصابت المجتمع الاسلامي في الداخل الفلسطيني وانشاء الرغبة لدى الشباب بالرجوع إلى الكتاب والمراجع الاسلامية المعتمدة في المذاهب الاسلامية والتعرف على أقوال العلماء الكبار، والتعرف على جوانب الشريعة الاسلامية.
 
وقد تخلل برنامج حفل توزيع الجوائز فقرات متنوعة وعدة مشاركات من قبل أهل العلم وكبار المشايخ في مدينة الرملة واللد، وافتتح بكلمة للشيخ مهدى ابو لبن وكلمة للشيخ سلمان ابو صويص وكلمة للشيخ على الوحيدي وكلمة للشيخ حسن ابو عبيد وكلمة للشيخ هانى ابو رياش، بالاضافة لحل بعض الاسئلة من قبل الشيج جمال الميمة والشيخ اسماعيل الوحيدي وتلاوة من الشيخ بلال مصراتى.
 
وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على الفائزين وكانت عبارة عن خمس عمرات مقدمة من الأخ عبد المجيد الدرباشى والاخ خميس الوحيدي والاخ ابو نزار العيسوى وحاسوب مقدم من الاخ حسن ابو عبيد وجوائز اخرى للفائزين بالمسابقة.
 
يشار إلى أن الفائزين في المسابقة هم (الشيخ هاني ابو رياش، عبد الرحمن رشاد الشيخة، سميح ابراهيم حجازي، عبد الكريم النقيب، هادية النقيب، اسامة الشرايعة، هدى ابراهيم الخليلي، ورديت ابو قطفان، الاء عبد الناصر)، فيما كان القائمون على المسابقة هم (الشيخ اسماعيل الوحيدي، الشيخ جمال الميمة، الأستاذ صلاح الوحيدي).
 
وفي نهاية الحفل تم الاعلان عن افتتاح دورات جديدة في الفقه الاسلامي وعلم الحديث والسيرة النبوية وأحكام التجويد، للتسجيل يرجى الاتصال على أحد الأرقام التالية: 
 
الشيخ اسماعيل الوحيدي: 0508479367
الشيخ جمال الميمة: 0526629683
 






























































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى الامام بارك الله فيكم يا اهل الرملة الى الامام
111311131113 - 28/10/2013
2
هنيئا للفائزين
ام انور - 28/10/2013

تعليقات Facebook