اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مديرة التأمينات في شركة الفينكس "آلاء حسونة" تقدم اقتراحات ولقاءات مجانية

 
متى كانت آخر مرة قمت بفحص التأمينات الخاصة بك , لا تذكر ? فإذا حان الوقت للفحص- لقاء مجاني مع مديرة التأمينات "ألاء حسونه" من شركة الفينكس للتأمينات.
 
عندما تسمع كلمة "كارثة" دائما نقول "لا سمح الله", "بعيد الشر عنا" ! ليس منا أحد يريد أن يفكر في ذلك، ولكن كما هو الحال مع أي شيء في الحياة فان الأشياء المفرحة تأتي بدون معاد وللاسف أيضا الكوارث كذلك, لذلك يجب أن نكون حذرين نحافظ على أنفسنا ، ولكن كيف نفعل ذلك ؟ الإجابة تتلخص في كلمة واحدة وهي "التأمين".
 
ما هو التأمين ؟ ولماذا يجب أن نؤمن أنفسنا ؟ فكرة التأمين وهي ان نضع كمية صغيرة من المال ليوم نكون في كارثة كبيرة في المستقبل ونحتاج لمبلغ كبير من المال, ولذلك التأمين يحمينا في حال حصل لنا كارثة لم نكن نتوقعها. مثلا تأمين الحوادث (תאונות אישיות) , فهو تغطية مبلغ من المال لكل حادث يحدث لنا في الدولة او خارجها , ويغطي حالة وفاة , كسر, جروح , عجز بسبب الحادث. 
 
لكن لماذا نحتاج التأمين الخاص ( ביטוח פרטי) وعدم الاعتماد فقط على النظام العام ( ביטוח ציבורי) ؟صحيح ان لدينا نظام عام جيد، ولكن لا يمنحنا تغطية كافية لحدوث كارثة . مثال اخر تأمين الصحي (ביטוח בריאות), إن احتاج شخص ما الى جراحة او دواء معين  ممكن ان لا يكون بالتامين العام وتكلفته باهظة ولذلك التأمين الخاص في هذه الحالة هو الحل .  
الاء حسونة ، يافية ، حاملة لقب أول في الاقتصاد و إدارة الأعمال, تعمل كمديرة تأمينات في شركة فينيكس - للتأمين "פניקס-חברה לביטוח" . تذكر الاء حسب رأيها أن مسألة التأمينات هي واحدة من القضايا الهامة و كعاملة في هذا المجال ترى نفسها كشخص يؤدي رسالة بهذا المجال .
 
الموضوع يهمك ؟ وتتساءل اي التأمينات انت بحاجتها؟، هناك العديد من التأمينات : تأميين حياة , تأمين صحي, التأمين ضد الحوادث الشخصية ، تأمين مشكنتا ... الخ. 
 
نحن سنساعدك شركة فينيكس واحدة من أكبر شركات التأمين ، تقدم حملة لقاء مجاني لتفسير وملأئمة التأمينات المناسبة لكم. 
 
تريد لقاء مجاني وبدون التزام يرجى الاتصال بالاء حسونه – مديرة تأمينات لرقم 0545331047 او ارسال ايميل [email protected] 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook