اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحامي محمد دريعي يعلن نيته الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13

 
أعلن المحامي محمد دريعي الناشط السياسي والاجتماعي في مدينة يافا عن نيته الترشح لإنتخابات الهيئة الاسلامية بيافا في دورتها الثالثة عشرة.
 
وقد جاء ترشح المحامي محمد دريعي استجابة لنداء الحفاظ على المقدسات الاسلامية في يافا، والواجب الوطني والديني، حيث أعلن مساء اليوم الأربعاء عن نيته الترشح لإنتخابات الهيئة، وقال في حديث لموقع يافا 48 معه "ترشيحي للهيئة الاسلامية وفي هذا الوقت بالذات جاء ايماناً مني أنه لا بد أن نعمل على ارجاع حقنا القانوني والشرعي برعاية شؤون مقدساتنا الاسلامية وأوقافنا بأيدينا وبحر اراداتنا بدلاً من تركها بأيدٍ غريبة".
 
وأضاف دريعي "ان الاستثمار الصحيح لاوقافنا الاسلامية في يافا لسوف يغنينا عن انتظار "المعونة" السنوية من البلدية وغيرها وهذا يتطلب الجراءة في اتخاذ القرار الصحيح الذي يعود بالمصلحة العامة لنا وبالمحافظة على مقدساتنا واوقافنا الاسلامية". 
 
وأنهى دريعي حديثه "الهيئة الاسلامية بحاجة الى الشرعية من المسلمين في يافا وبدون تلك الشرعية لن نقوى على العمل الشاق والكثيف الذي ينتظرنا، وبإذن الله سنحقق الآمال المرجوة".
 
يشار إلى أن المحامي محمد دريعي يبلغ من العمر 31 عاماً وهو متزوج وله ولدان وعمل كمساعد قاضي في المحكمة المركزية في تل ابيب لمدة عام، ويزاول مهنة المحاماة منذ 8 سنوات، ويعمل كمحام مستقل، وأيضاً حاصل على درجة الماجستير في القانون من جامعة تل أبيب، ومعروف عنه أنه متخصص في قضايا العقارات والأراضي وهو موكل رسمي في يافا للعديد من الشركات العقارية.
 
تجدر الاشارة إلى أن الحاج محمد أشقر "أبو غازي" الناشط في الحركة الاسلامية وعضو مؤسسة الأقصى للوقف والتراث قد أعلن صباح اليوم الأربعاء عن ترشيحه لانتخابات الهيئة الاسلامية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالنجاح والتوفيق
احسان ابو شحادة - 31/10/2013
رد
2
وأخيرا وأخيرا كل الاحترام
محمد - 31/10/2013
رد
3
العجمي أنا أول من أدعمكما بخصوص ترشح ابو غازي وأبو عبد الله
مدحت - 31/10/2013
رد
4
خطوة مباركة الخطوة مباركة ومشجعة بعد فترة من الغم والضنك لما جرى في العشر السنوات الماضية من إنهيار وشيك للهيئة الاسلامية. بالتوافيق والسداد ونحن من خلفكم
محمد علي - 31/10/2013
رد
5
قرار ايجابي اشد على يد الاخوين محمد ادريعي ومحمد اشقر
سعيد سطل ابو سليمان - 31/10/2013
رد
6
محمد دريعى بتوفيك والله يكون معك ياغالى
ام العبد - 31/10/2013
رد

تعليقات Facebook