اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: رجل الأعمال "حسن أبو شحادة" يُرشح نفسه لإنتخابات الهيئة الإسلامية

 
أعلن الحاج حسن أبو شحادة "أبو أحمد" رجل الأعمال المعروف في مدينة يافا عن ترشحه لإدارة الهيئة الإسلامية في دورتها الثالثة عشرة، حيث يُعتبر المرشح الثامن في قائمة المرشحين.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع الحاج أبو أحمد قال "يأتي اعلاننا هذا من منطلق حرصنا الشديد بضرورة أن يهب أهالي المدينة لتلبية نداء الواجب وخدمة المقدسات الاسلامية في المدينة والمحافظة عليها، ورفع شأن الهيئة الاسلامية بعد عشر سنوات عجاف مرّت بها، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على حمل هذه الأمانة وأن يلهمنا طريق الرشاد لما فيه مصلحة المدينة وأهلها ومقدساتها".
 
وأضاف الحاج أبو أحمد "المعركة الانتخابية ستكون حيوية ومهمة في الدورة الثالثة عشرة للهيئة، ولذلك علينا اعادة ثقة الجماهير بهذه المؤسسة المهمة، فتاريخ الهيئة الاسلامية حافل بالانجازات، وسنسعى لمواصلة هذه المسيرة".
 
ويأتي إعلان الحاج حسن أبو شحادة بعد سيل من الردود الايجابية التي حظي بها المرشحون، وذلك بعد سلسلة الاعلانات التي قدمها موقع يافا 48 لمرشحي الهيئة الاسلامية بعد سنوات عجاف من عزوف المواطنين عن ترشيح أنفسهم لانتخابات الهيئة.
 
يشار إلى أن الحاج حسن أبو شحادة "أبو أحمد" يعتبر واحداً من أبرز رجال الأعمال في مدينة يافا، وهو من مواليد 1961 وله سبعة أبناء، وقد لمع دوره في الناحية الاجتماعية بمدينة يافا وفضّ النزاعات العائلية، وله خبرة كبيرة في إدارة الأعمال والمشاريع.
 
المرشحون لانتخابات الهيئة حتى اللحظة هم:
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يالتوفيق الى الاخ العزيز بانجاح انشاللة والتوفيق!
يافا - 03/11/2013
رد
2
النحدي كبير وانت ادها اخي العزيز , اصال يافا الى بر الامان اصعب من اصال حاملة الطائرات انتبندند التي في الخلفية الى بر الامان النحدي كبير وانت ادها اخي العزيز , اصال يافا الى بر الامان اصعب من اصال حاملة الطائرات انتبندند التي في الخلفية الى بر الامان
عبد - 02/11/2013
رد
3
ممتاز الاخ حسن عرفناك أسدا وستكون اسدا .... كن حارسا للاوقاف الاسلامية وإلى الامام نحن نثق بك . آن الاوان بأن تحمل هؤلاء الاشخاص الامانة
محمد - 02/11/2013
رد
4
امانه الى حسن ابو شحاده الله يعينك على الامانه وبالتوفيق
يافاوي - 02/11/2013
رد

تعليقات Facebook