اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد محمد كروان يُرشح نفسه لانتخابات الهيئة الإسلامية في دورتها الـ13

 
أعلن السيد محمد كروان عن ترشحه لإنتخابات الهيئة الإسلامية في مدينة يافا في دورتها الثالثة عشر، حيث جاء إعلان السيد محمد كروان تلبية لنداءات المدينة ومقدساتها، واستجابة لضرورة أن يأخذ الشباب دورهم في خدمة المدينة وأهلها ومقدساتها.
 
وفي حديث مع السيد محمد كروان قال "قمت بترشيح نفسي لإنتخابات الهيئة الإسلامية حباً في تقديم كل ما باستطاعي لخدمة مدينتي، واتطلع إلى خدمة أهالي المدينة ومقدساتها عبر مشروع المؤسسة المنتخبة لدرى الشريحة المسلمة في يافا، وذلك من خلال خبرتي وخبرة الأخوة ممن ينوون الالتحاق في الهيئة الاسلامية بدورتها الثالثة عشرة".
 
وأضاف السيد محمد كروان "أتطلع إلى أن تقوم كافة الهيئات والمؤسسات في المدينة بالعمل جنباً إلى جنب لتحقيق كل ما هو خير وما فيه مصلحة للمدينة، وباستطاعنا العمل على عدة مجالات وتنفيذ عدد من المشاريع الاجتماعية والتعليمية في المدينة".
 
ويأتي إعلان السيد محمد كروان بعد سيل الردود الايجابية التي تلقاها المرشحون بعد أن قام موقع يافا 48 بالإعلان عن أسماء المرشحين لإنتخابات الهيئة الاسلامية. 
 
يشار إلى أن السيد محمد كروان متزوج وله ابن وحيد، ويبلغ من العمر 34 عاماً، ويعمل في بلدية تل ابيب، وهو حاصل على اللقب الأول في مجال هندسة الحاسوب، وحاصل على اللقب الثاني في مجال الادارة التكنولوجية.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان شاء الله افرحني الخبر جداً اول وحدة سوف انتخب لان وجود الناس اللي زي افضالك يرفعون مستوى المكان الذين هم متواجدون فيه
Elham Rihan - 03/11/2013
رد
2
דיי איזה יופי כל הכבוד מגיע לך לחא ספק המון הצלחה
רונית יערי - 03/11/2013
رد
3
كلمة للأخ كروان الاخ محمد كروان انت من الكفاءات النادرة في المدينة وترشيحك سيحظى بإهتمام الجماهير. أجعل ثقتك بالله كبيرة وثم بإخوانك
منير - 03/11/2013
رد
4
انشاء الله بتتوفق يارب
ورده المحبه - 03/11/2013
رد
5
على بركة الله اخي ابو خليل .
Bakiza Siksik - 03/11/2013
رد
6
מברוק אחי, אתה מאוד מאוד ראוי, בהצלחה.
אורי שפיר - 03/11/2013
رد
7
בהצלחה אנשלה
סאוסן בואב - 03/11/2013
رد
8
الى المعلق اليافاوي المحترم الأخ محمد كروان لم يمكث اسبوعين لانهو لم يرضا ان يكون كرسي على كرسي وفعل ما فعل لأنهو انسان حر وشريف
ابن الطمم - 03/11/2013
رد
9
محمد كروان ترشح في المرة السابقة ومكث اسبوعين بالهيئة واستقال، ما الذي يضمن لي كناخب أنه لن يكرر فعلته التي قام بها سابقا، اتمنى ان يطرح السؤال على الاخ كروان ليجيب جمهور الناخبين اليافيين.
يافاوي - 02/11/2013
رد

تعليقات Facebook