اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحاج أبو أشرف أبو غليون "سامي سرور" يعلن ترشحه لإنتخابات الهيئة الاسلامية

 
أعلن الحاج أبو أشرف أبو غليون "سامي سرور" أحد مؤسسي الهيئة الإسلامية في المدينة، عن ترشحه لإنتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الثالثة عشرة.
 
وقال الحاج أبو أشرف في حديث معه "كنا وما زلنا في مجال العمل الإسلامي وخدمة المقدسات منذ سنين طويلة، وسيستمر عطاؤنا في الهيئة الاسلامية في الفترة القادمة، ونبارك ترشيح وجوه شابة جديدة لإدارة الهيئة الاسلامية في المدينة، فقد آن الأوان أن يحمل الشباب هم مدينتهم ومقدساتهم، فبخبرة الكبار ونشاط الشبان نكون بحراً من العطاء".
 
وأضاف الحاج أبو أشرف "للهيئة الاسلامية في مدينة يافا دور كبير في المحافظة على المقدسات والتصدي لمحاولات تهويدها، كما أنها تعمل في العديد من القضايا في المدينة أبرزها خدمة المقدسات الاسلامية".
 
يشار إلى أن الحاج أبو أشرف من مواليد 1953 وله خمسة من الأبناء، ويعمل في الهيئة الاسلامية منذ عشرين عاماً، ويعتبر أحد مؤسسيها. 
 
وبعد إعلان الحاج أبو اشرف عن ترشيح نفسه لإنتخابات الهيئة الاسلامية، يكون عدد المرشحين قد وصل إلى 10، وهم:
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ابو اشرف يا بركه إنشالله بلنجاح رجال صالح وخلوق وبيستاهل كل خير
יפואי - 04/11/2013
رد
2
الترشح للهيئة المرشحون نعم الرجال والنساء والشباب , ان ترشحهم يبعث على الطمئنينة على المصير مصير الاوقاف والمقدسات ومصير السباب ومصير البلد بكامله , سدد الله خطاكم ووفقكم لعمل الخير وخير العمل
سعيد سطل ابو سليمان - 04/11/2013
رد
3
ابو اشرف يا معلم الاجيال انت تستحق كل خير فانت من حافظت على بقاء الهيئة في المرحلة السابقة وانت تستحق لتكون على رأسها في المرحلة القادمة
ابو كمال - 03/11/2013
رد

تعليقات Facebook