اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحامي صبحي بلحة يُعلن عن ترشحه لإنتخابات الهيئة الاسلامية في المدينة

 
أعلن المحامي صبحي بلحة مدير قسم الحسابات في الهيئة الاسلامية بمدينة يافا عن ترشحه لإنتخابات الهيئة في دورتها الجديدة الـ13، حيث جاء إعلان المحامي صبحي بلحة لاستكمال مشواره وعمله في خدمة المدينة ومقدساتها عبر الهيئة الاسلامية المنتخبة في ادارتها الحالية.
 
وقال المحامي صبحي بلحة في حديث لموقع يافا 48 "الهيئة الاسلامية بحاجة إلى مهنيين وشباب باستطاعتهم العمل على خدمة المدينة ومقدساتها وأهلها، كما أن الهيئة بحاجة إلى أناس يكونوا متفرغين للعمل في مشاريعها ومتابعتها".
 
وأضاف المحامي صبحي "أثني على كلام اخي الحاج أبو أشرف "سامي سرور" وأقول أن الهيئة بحاجة إلى ضخ دماء شابة جديدة باستطاعتها اكمال المشوار الذي بدأه من قبلهم، بحيث نسعى أن تكون الهيئة الاسلامية هي هيئة مركزية لإدارة جميع أمور المدينة من مقدسات ومشاريع اجتماعية وغيرها من النشاطات والفعاليات".
 
يشار إلى أن المحامي صبحي بلحة من مواليد عام 1978 ومتزوج وله أربعة أبناء، ويعمل كمدير قسم الحسابات في الهيئة الاسلامية الحالية.
 
وبهذا الإعلان يكون المحامي صبحي بلحة هو المرشح الـ11 في قائمة المرشحين لانتخابات الهيئة الاسلامية في مدينة يافا بدورتها الـ13، وهم: 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلا الإمام والتقدم والنجاح الله يسعدك ويناولك بالبالك يا ابن خالتي العزيز
Fatma Daka - 03/11/2013
رد
2
كلنا معك
Omar Al Sukkar - 03/11/2013
رد
3
ولا يهمك يا صبحي
Omar Al Sukkar - 03/11/2013
رد
4
بالنجاح والتقدم والتوفيق والى الامام يا ابن العم انا بعطيك صوتي من الاردن ازا بسمحولي
Hassan Alyafawy - 03/11/2013
رد
5
أحلى محامي صبحي
محمد القرم - 03/11/2013
رد

تعليقات Facebook