اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: اللجنة التوجيهية لتقليص حالات الطلاق تستعد لتنظيم يوم مفتوح في المركز الجماهيري

 
تنظم اللجنة التوجيهية لتقليص حالات الطلاق في مدينة يافا يوماً مفتوحاً في المركز الجماهيري بالمدينة وذلك مطلع شهر ديسمبر القادم، حيث ستُعلن اللجنة لاحقاً عن موعد عقد هذا اليوم بالتحديد.
 
هذا وسيتخلل برنامج الفعاليات في اليوم المفتوح محاضرة بعنوان "ظاهرة الطلاق داخل الخط الأخضر"، ومحاضرة عن العنف داخل الأسرة، بالاضافة إلى ورشات عمل عن إعداد الشباب للزواج، والزواج الناجح، تأثير الخلافات الزوجية على الأولاد، أسباب الطلاق، تدخل الأهل في الحياة الزوجية.
 
يشار إلى أنه سيُشرف على فعاليات هذا اليوم كل من (فضيلة الشيخ محمد زبدة قاضي محكمة يافا الشرعية ورئيس اللجنة، وفضيلة الشيخ سليمان سطل، المربية حياة بلحة أبو شميس، السيدة نجاح سطل، السيد إبراهيم أبو شندي).
 
تجدر الاشارة إلى أن محكمة يافا الشرعية قررت تشكيل لجنة تضم عدداً من الشخصيات البارزة في المدينة وتهدف إلى توعية شاملة للشباب والأزواج حول الطلاق، وذلك للحد من هذه الظاهرة وتقليل نسبة الطلاق المرتفعة في المدينة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ازدياد حالات الطلاق هناك سبب واضح لازدياد حالات الطلاق امكانية تقليصها ياتي نتيجة توعية بالطريق الصحيح قبل الزواج ووالتوضيح للمقبلات على الزواج انالزواج هو ليس هدف لللاقدام علية بكل ثمن
سامر - 12/11/2013
رد
2
مبادرة ممتازة بارك الله لكم على هذه المبادرة المباركة للحد من ظاهرة الطلاق لدى الشباب بالاخص والله الموفق
محمد دريعي - 12/11/2013
رد

تعليقات Facebook