اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: إصابات ومواجهات عنيفة بين غاضبين من عائلة أبو عيد ورجال الشرطة

 


علم موقع يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن قوى كبيرة من رجال الشرطة قاموا بمداهمة مخيم اللاجئين أبو عيد في مدينة اللد وأن مواجهات وصفت بالعنيفة قد وقعت بين كبار عائلة أبو عيد ورجال الشرطة جاؤوا لتنفيذ أمر الإخلاء بالقوة للكرفانات التي تم بناؤها مؤخراً.

ووفق الرواية فإن الشرطة ابتزت عائلة أبو عيد ما حذى برد فعل غاضب من قبل العائلة الأمر الذي دفع الشرطة إلى تنفيذ أمر الهدم بصورة وحشية واعتقال كل من رياض أبو عيد، محمد أبو عيد، كمال أبو عيد، وثلاثة آخرين من نفس العائلة ووقوع إصابتين في صفوف أطفال العائلة.

نساء عائلة أبو عيد تتظاهر في البلدية

ومن جانبهم فقد ثارت نساء عائلة أبو عيد فور اعتداء الشرطة الهمجي على العائلة ما حذى بهم للخروج بجموعهم إلى مبنى البلدية التي أصدرت أوامر الهدم بحق بيوتهم وإقامة تظاهرة مطالبين رئيس البلدية أن ينزل للحديث معهم والاستماع إلى شكواهم علماً أن البلدية قد أبرمت اتفاقية بينها وبين العائلة بعدم مس تلك البيوت المتنقلة التي تم بناؤها بعد هدم بيوت العائلة.

ومن جانبها قالت لوبى سمري في تعقيبها على أحداث اللد قالت "أن أمراً إدارياً قد خرج من قبل البلدية لتنفيذ تلك الأوامر بهدم بيوت غير قانونية، وكانت هناك عدة محاولات للإخلال بالنظام ومن ثم اعتقال 6 أشخاص يشتبه أنهم أثاروا هذه الفوضى وتم فتح تحقيق معهم وما زالت الشرطة تحتفظ بهم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook