اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

روبين عودٌ على بدء: العشرات من أهالي يافا والرملة في مشروع صيانة مسجد روبين

 

شارك العشرات من أهالي مدينتي يافا والرملة عصر هذا اليوم الأربعاء في مشروع صيانة مسجد روبين المهجر الواقع جنوب مدينة يافا.

حيث شمل المشروع والذي جاء استمراراً لسياسة التواصل مع المقدسات الإسلامية في المنطقة أعمال صيانة وتنظيف وتبليط للمصلى وقد شارك نحو 60 من شباب حي الجواريش في الرملة و شباب مدينة يافا في مشروع الصيانة والتواصل الرابع خلال شهرين مع المسجد.وشارك وفد من مؤسسة الأقصى للوقف والتراث، لتفقد المشروع وسبا إنجاحه.

يذكر أنه وفي الآونة الأخيرة شهد مسجد روبين أكثر الفترات حيوية وتواصلاً حيث دأب الأهالي لتكثيف تواجدهم في المسجد من خلال إقامة الصلوات وإقامة مشاريع التواصل والتي تأتي ضمن سياسة التواصل مع المقدسات الإسلامية في المنطقة.

وفي حديث مع عضو مؤسسة الأقصى للوقف والتراث الحاج محمد الأشقر قال ليافا48:"هذا المشروع يأتي ضمن مشروع التواصل مع المقدسات والأوقاف الإسلامية في منطقة يافا واليوم نحن مستمرون في التواصل مع مسجد روبين وهذا هو المشروع الرابع خلال شهرين"

وأكد أشقر" نحن سنواصل هذه الخطوات التي من شأنها الحفاظ على الأوقاف والمقدسات في مدينة يافا  بالتحديد مع مسجد روبين، ونحن بدورنا نود أن نشكر أهل الجواريش على عطائهم الذي ليس له حدود في التعاون من أجل الحفاظ على إحدى أهم المعالم الفلسطينية في المنطقة"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook