اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إصابة خطيرة لشاب اثر تعرضه لعملية طعن وسط مدينة الرملة

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 "منير الوحيدي" أن شاباً يبلغ من العمر 24 عاماً من سكان مدينة الرملة أصيب مساء اليوم الجمعة بإصابات وُصفت بالخطيرة اثر تعرضه لعملية طعن في شارع هرتسل وسط مدينة الرملة.
 
وبحسب شهود عيان فإن شجاراً اندلع بين شبان على الاشارة الضوئية في الشارع المذكور، وانتهى بقيام شابين بطعنه عدة مرات بأنحاء مختلفة من جسده وأصابوه بإصابات خطيرة، ولاذوا بالفرار من المكان.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية الى المكان وقدمت الاسعافات الأولية للشاب المصاب ونقلته بسيارة الاسعاف الى مستشفى آساف هروفي، فيما وصلت قوى من الشرطة الى المكان وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته.
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني هادا حل؟بني آدم غلط بحقكم بطل في حلول فجأة بتوخدوا قرارات إنه توخدوا حياة إنسان مش إنتوا خلقتوا ؟؟؟؟مين إنتوا يا بشر عشان توخدوا حياة بني آدم مين!!!!!! ﻻزم يتوقف هادا الإشي ﻻزم استغفر الله العظيم وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني هادا حل؟بني آدم غلط بحقكم بطل في حلول فجأة بتوخدوا قرارات إنه توخدوا حياة إنسان مش إنتوا خلقتوا ؟؟؟؟مين إنتوا يا بشر عشان توخدوا حياة بني آدم مين!!!!!! ﻻزم يتوقف هادا الإشي ﻻزم استغفر الله العظيم
Neno Nour - 30/11/2013
2
لا إله إلا الله لا إله إلا الله! الناس تحولت لوحوش، الله يستر علينا الله يهدي الشباب الله يهدي بال الناس ويصلح احوالنا جميعاً، قولو آمين
لداوية - 30/11/2013
3
ولكم حرام خلص بكفي قرفنا
Um Khaled Hassuona Hassuona - 30/11/2013
4
حسبنا الله ونعمة الوكيل
Abdo Alah - 30/11/2013

تعليقات Facebook