اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: مؤسسة القلم الأكاديمية تنظم يوماً للتوجيه المهني والدراسي في مدرسة الهدى الأهلية الشاملة

 


بالتعاون مع  إدارة مدرسة وجمعية الهدى في الرملة وبحضور الشيخ يوسف القرم، رئيس الحركة الإسلامية في الرملة ورئيس جمعية الهدى، والأستاذ المربي إياد عامر مدير مدرسة الهدى الأهلية في الرملة، نظمت مؤسسة القلم الأكاديمية يوما للتوجيه المهني لشعب التاسع والعاشر والحادي عشر في المدرسة.

وقد افتتح البرنامج بلقاء جمع إدارة جمعية ومدرسة الهدى وإدارة مؤسسة القلم ومعهد قمم للبسيخومتري بحضور الأخصائي النفسي إبراهيم حجازي مدير مؤسسة القلم، والمستشار التنظيمي للمؤسسة سامر بدوي ومدير معهد قمم للبسيخومتري وسام ياسين، ومسؤول القلم في جامعة تل أبيب والرملة الأخ أحمد العبرة، حيث اتفق الطرفان على ضرورة التعاون من أجل النهوض بالمشاريع التي من شأنها بناء شخصية الطلاب وزيادة وعيهم لمستقبلهم ورفع تحصيلهم العلمي كما ونوعا.

المربي الشيخ إياد عامر مدير المدرسة افتتح يوم التوجيه  بكلمات ترحيبية لكافة الطلاب المشاركين وتحدث عن أهمية اليوم فيما يخدم الطالب في اتخاذ القرار بالنسبة لتحديد مهنته المستقبلية وتحديد أهدافه في مرحلته المقبلة ما بعد الثانوية.

تقسم اليوم لمحاضرتين ومحطتين أساسيتين، فكانت مجموعة للتواسع ومجموعة الحادي عشر والعاشر سوية.

مع التواسع قام الأخصائي النفسي إبراهيم حجازي بالعمل على توسيع أفق ووعي الطلاب للعلاقة القائمة بين قرارهم وجهدهم في التاسع واختيارهم تخصصهم في العاشر وبين المستقبل والبدائل والخيارات التي ستتاح لهم عند إنهاءهم الثاني عشر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم اخواننا في الرملة
قلماوي يافاوي - 04/03/2011

تعليقات Facebook