اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من الحركة الاسلامية برئاسة الشيخ رائد صلاح في زيارة تفقدية لمقبرة الكازاخانة

 
قام وفد من الحركة الاسلامية عصر أمس السبت ترأسه فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا بزيارة تفقدية إلى مقبرة الكازاخانة بمدينة يافا، حيث وقف الوفد على آخر ما استجّد به مشروع ترميم وصيانة المقبرة الذي تقوم عليه الحركة الاسلامية في مدينة يافا.
 
وقد أثنى فضيلة الشيخ رائد صلاح على الدور الذي تقوم به الحركة الاسلامية في مدينة يافا تجاه صيانة وترميم المقبرة، الأمر الذي من شأنه ترسيخ الوجود العربي والاسلامي في المدينة، حيث وعد الشيخ بالعمل على استكمال مراحل المشروع، وأبدى استعداده للمساندة في اطار جمع التبرعات اللازمة لاستكمال المشروع عبر جمع التبرعات من أطر مختلفة.
 
وضم الوفد كل من مدير مؤسسة القدس للتنمية المحامي خالد زبارقة، ومسؤول الحركة الاسلامية في المثلث الجنوبي ورئيس الحركة الاسلامية بمدينة اللد الشيخ اسماعيل ابو مرسة، بالاضافة إلى الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية بيافا، ومركز مشروع ترميم مقبرة الكازاخانة الحاج محمد أشقر "أبو غازي".
 
هذا واطلع الشيخ رائد صلاح على ما تم تنفيذه من عملية صيانة وترميم للقبور خلال معسكر التواصل الثاني مع مقدسات يافا، وأشاد بدوره بدور الحركة الاسلامية في يافا وخاصة الدور الذي يقوم به الحاج محمد أشقر واخوانه في المدينة، وشكر مساعيهم للحفاظ على المقدسات الاسلامية.






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله لكل من ساهم لهذا المشروع
الحركه الاسلاميه - 02/12/2013
رد
2
بارك الله في الحركه الاسلاميه الشماليه وابو غازي الغالي على اهل يافا ولنا في اللد
اللد - 01/12/2013
رد

تعليقات Facebook