اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لجنة انتخابات الهيئة الاسلامية تعقد اجتماعها الثاني تحضيراً ليوم الانتخابات

 
عقدت لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية مساء اليوم الأحد اجتماعاً هاماً في مدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا، وذلك وسط حضور المرشحين الـ18 لانتخابات الهيئة الاسلامية بدورتها الـ13، حيث جاء هذا الاجتماع تحضيراً للانتخابات التي ستُعقد يوم السبت الموافق 14-12-2013 في المركز الجماهيري.
 
وقد افتتح المربي عبد الحليم سطل الاجتماع مرحّباً بالحضور وأثنى على دور الاعلام المحلي وخاصة موقع يافا 48 الذي يواكب أمور الهيئة الاسلامية ولدوره الاعلامي في تعبئة الأهالي لانجاح العملية الانتخابية للهيئة الاسلامية.
 
هذا وتباحث المجتمعون حول عدة مواضيع أبرزها كيفية إجراء عملية التصويت في يوم الانتخابات بحيث ستقوم اللجنة بنشر فيديو توعوي عبر المواقع المحلية لتعريف الأهالي في كيفية اجراء عملية التصويت واختيار مرشحيهم الـ9. 
 
كما وتباحث المجتمعون حول موضوع التوجّه إلى المدارس الثانوية في مدينة يافا من قبل المرشحين جميعهم أو من قبل شخص يتفق عليه المرشحين، ليقوم بالترويج للعملية الانتخابية ويشرح نشأة وتاريخ الهيئة الاسلامية ودورها في مدينة يافا، حيث اتفق المجتمعون على أن يتم انتداب شخص ليقوم بهذه المهمة سيتم الإعلان عن اسمه لاحقاً.
 
وفي نهاية الاجتماع أكّد المجتمعون على ضرورة النزاهة في العملية الانتخابية، وأنه يحق لكل مرشح ادارة حملته الدعائية دون المساس بضوابط النزاهة والمرشحين الآخرين.
 
يشار إلى أن الانتخابات ستجري يوم السبت الموافق 14-12-2013 بين الساعات الثامنة صباحاً والتاسعة مساءً في قاعة المركز الجماهيري بيافا.
 
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook