اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المُرشح رمزي كتيلات "الدخول للهيئة الاسلامية تكليف يتطلب الجديّة والمسؤولية في العمل"

 
التقى مراسل موقع يافا 48 مع المرشح لانتخابات الهيئة الاسلامية بمدينة يافا في دورتها الـ13 المحامي رمزي كتيلات ودار بينهما الحوار التالي:
 
س: عرفنا عن نفسك؟
 
ج: أنا أخوكم رمزي كتيلات، بالغ من العمر 24 عاما، متزوج، من مواليد وسكان مدينة يافا. حصلت على اللقب الأول في القانون، ونجحت بامتياز، بكافة امتحانات نقابة المحامين لأصبح محامياً، نشطت اجتماعيا في مجالات عديدة ومختلفة في مؤسسات الحركة الإسلامية بيافا, من أبرزها, العمل كمدير عام لجمعية يافا للأعمال الخيرية, والعضوية في إدارة مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم.  
 
س: أين ترى نفسك في الهيئة الاسلامية بعد الانتخابات؟
 
ج: كما تعلمون، فقد قمت بترشيح نفسي لعضوية إدارة الهيئة الإسلامية في مدينة يافا بدورتها ال 13.  وقد اتخذت هذه الخطوة إيمانا مني بأن جميع المؤشرات تؤكد أننا على أعتاب مرحلة تاريخية في الهيئة الإسلامية والمجتمع المسلم في مدينتنا الحبيبة. ومن أهم هذه المؤشرات، ما شهدناه في مرحلة الترشح من إقبال الكثير من الوجوه الجديدة من أصحاب التخصصات العلمية والخبرات الميدانية والعملية في مجالات مختلفة تتعلق بشكل مباشر بأهداف ومبادئ الهيئة الإسلامية، ولا شك أن هذا الأمر يثلج الصدر. 
 
س: هل لديك رسالة للشارع اليافي؟
 
ج: إخواني وأخواتي، المرحلة تحتم علينا إختيار الأشخاص المناسبين للمكان المناسب. لذا، رأيت نفسي أهلا لهذا العمل، وصاحب كفاءة علمية ومهنية لخدمة مشروع الهيئة الإسلامية، خاصة، الصراع القانوني المُركب لتحرير العقارات والاملاك الوقفية لمسلمي المدينة، اخترت أن أخوض هذه المرحلة بقناعة أن الهيئة الإسلامية بدورتها القادمة ستنجح بهمة شبابية، أمانة ومصداقية. 
 
س: ما هي أهدافك التي تسعى لتحقيقها من خلال الهيئة الاسلامية؟
 
ج: سأعمل على عدة أمور من بينها: 
1- اتخاذ إجراءات قانونية ضد لجنة الأمناء الحالية للحصول على المعلومات الكاملة والحديثة حول الوضع الحالي للأوقاف والعقارات الوقفية، ليتم اتخاذ خطوات جريئة ومدروسة في سبيل اعادتها.
2- إعادة بناء الهيئة الإسلامية بمركباتها الهيكلية الأساسية وإعادة شعبيتها ومكانتها بين الأهالي.
3- إعادة النظر في الدستور الحالي وتعديله ليكون أكثر شمولا وتفصيلا.
4- تحقيق الشفافية والمشاركة الفعالة للجمهور اليافي في أعمال الهيئة الإسلامية. 
  
نعم, الدخول إلى الهيئة الإسلامية تكليف يتطلب الجدّية والمسؤولية في العمل, لذلك, وبناء على ما ذكر أعلاه, أدعوكم لاختياري لهذه المهمة ومنحي الفرصة للتغيير بهمة شبابية, أمانة ومصداقية! 
مع فائق الاحترام,
أخوكم رمزي كتيلات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook