اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لأول مرة في يافا - سرية الكشاف الأرثوذكسي تستعد لإضاءة شجرة عيد الميلاد الأضخم في البلاد

 
تستعد في هذه الأيام سرية الكشاف الارثوذكسي في مدينة يافا لإضاءة شجرة عيد الميلاد التي تعتبر الأضخم في البلاد، حيث قامت السرية بجلب الشجرة من خارج البلاد ليتم تزيينها وإضائتها في مدينة يافا احتفالاً بعيد الميلاد.
 
وسيتم إضاءة الشجرة يوم الأحد الموافق 8-12-2013 من الساعة الخامسة مساءً ولغاية الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك وسط حفل سيتم إقامته بهذه المناسبة بحضور أهالي مدينة يافا وأبناء الطائفة الارثوذكسية وشخصيات رفيعة المستوى من يافا وخارجها. 
 
وفي حديث مع المحامي جورج منصور عضو إدارة سرية الكشاف الارثوذكسي بمدينة يافا، قال ليافا 48 "الشجرة تعتبر الأضخم في البلاد، حيث يبلغ ارتفاعها 16 متراً وتم جلبها من خارج البلاد لإضائتها في مدينة يافا اسوة بباقي المدن وذلك بتبرع سخي من رجل الأعمال عوني الصايغ الذي ساهم في ان يتم إضاءة شجرة عيد الميلاد في مدينة يافا".
 
وأضاف المحامي جورج منصور "سيُقام يوم الاحد المقبل في تمام الساعة الخامسة حفلاً لإضاءة شجرة عيد الميلاد بالقرب من مدرسة الفرير في شارع ييفت، سيتخلله العديد من العروض الشيّقة بمشاركة فرق موسيقية من خارج المدينة، من بينها جوقة الناصرة التي ستقدم أغاني عيد الميلاد، والفنان وسام الشاعر، وغيرهم".
 
وأردف المحامي منصور "بدوري أدعو جميع الأهالي في مدينة يافا المسيحيين والمسلمين إلى المشاركة في حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد والذي سيُقام بالقرب من مدرسة الفرير في شارع ييفت، بحيث سيتم نصب منصة احتفالية وسيُزيّن الشارع بهذه المناسبة".
 
وأنهى المحامي جورج منصور حديثه "أتقدم بالشكر الجزيل للأب قسطنطين نصار راعي الطائفة الارثوذكسية في مدينة يافا على دعمه ومبادرته لإقامة شجرة عيد الميلاد في المدينة".
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام أنتم دائماً المبادرين بلاعمال الضخمة والى الامام كل عام وانتم بخير
Wadeeh Manneh - 02/12/2013
رد
2
كتير حلو انشالله عقبال كل سنة دايمان اعياد وافراح بيافا
Abir Abou-Arab Zakak - 02/12/2013
رد
3
merry christmas
Sami - 02/12/2013
رد
4
happy new year
happy new year - 02/12/2013
رد
5
فى عيد ميلادك يا يسوع جايين وفى ايدينا شموع كل عام وانتم بخير
hinawi S.v - 02/12/2013
رد
6
بالورد والعيد كل عام وانت بخير بالورد والعيد بااعياد الفصح والتبشير بكل احترام وتقدير كل عام وانت بخير
انطون - 02/12/2013
رد
7
ينعاد علينا بالصحة والسلامة
مسيحي ورافع صليبي - 02/12/2013
رد
8
عيد ميلاد مجيد لاخواانا المسيحية
ابراهيم - 02/12/2013
رد

تعليقات Facebook