اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: انهيار أجزاء من منزل المحامي زهير دكة اثر عملية هدم لمنزل مجاور له بيافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن طواقم البلدية قامت صباح اليوم بهدم اجزاء من بيت السيد اسلام دكة الكائن في بيارة دكة بمدينة يافا بحجة البناء غير المرخص، حيث قال مراسلنا أنه وأثناء عملية الهدم انهار عامود باطون ضخم على المنزل المجاور الذي يعود للمحامي زهير دكة ما أدى لانهيار أجزاء كبيرة منه.
 
وقال شهود عيان لمراسل يافا 48 أن طواقم البلدية لم تكترث بسقوط عامود الباطون والتسبب بأضرار جسيمة للمنزل المجاور وأكملت عملية الهدم في منزل السيد زهير دكة، وبحمد الله تعالى لم تقع إصابات في الأرواح، حيث كان أفراد العائلة في منزلهم لحظة سقوط عامود الباطون عليهم.
 
وبعد وصول الصحافة إلى المكان انسحبت طواقم البلدية من المكان وأوقفت عملية الهدم، فيما لم تصل إلى المكان طواقم الانقاذ ولا حتى الشرطة لفتح تحقيق في الحادث.
 
ومن جانبهم طالب سكان بيارة دكة بمدينة يافا البلدية على وقف تنفيذ أوامر الهدم بحق العائلات في البيارة، كون البيوت جميعها متلاصقة ومن الممكن أن تتسبب عمليات الهدم بخسائر مادية وبشرية.
 
وقال مراسلنا أنه تم نقل سيدة إلى المستشفى فقدت وعيها حينما شاهدت منزلها وقد انهار بشكل شبه كامل، حيث وصلت الطواقم الطبية الى المكان وقدمت الاسعافات الاولية لها ونقلتها الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وفي حديث لمراسلنا مع المحامي احمد بلحة عن المكملة ليافا قال أنه يأسف لهذه الحادثة وقال أن البلدية أصدرت أمراً بوقف عمليات الهدم في البيارة، كما أنه سيتم تعويض العائلة المتضررة وستتكفل المكملة ليافا بإعادة المنزل كمان كان في السابق.
















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook