اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب الصفوف الثامنة من مدرسة أجيال الثانوية في زيارة تعليمية لجامعة تل أبيب

 
قام طلاب الصفوف الثامنة زيارة جامعة تل أبيب للتعرف على عليها وذلك برفقة المربين خالد شقرة، محمود عبيد، سامي بخاري والمستشارة التربوية أمينة خن.    
 
وقد تم استقبال الطلاب من قبل المسؤولين، ليتوجهوا بعد ذلك للاستماع لمحاضرة بموضوع الحقوق والحضارة بإلقاء بروفيسور ميني ماوتنر عميد قسم الحقوق في الجامعة الذي بدوره شرح عن أهمية الموضوع والمجالات الواسعة التي بإمكان الطالب الأكاديمي التخصص بها من خلال الدراسة.  كما انتقل الطلاب لعرض السحر الفيزيائي من خلال التجارب الفيزيائية التي قام بها دكتور توماس جودمان من وحدة شباب العلم الموجه، كما أنه قام بالشرح عن هذه الوحدة وكيفية تسجيل الطلاب لدورات بمجالات مختلفة خلال العطل.  
  
واختتم اليوم بجولة للطلاب في الكليات في الجامعة بمرافقة آيتي مند منسقة الزيارة، حيث أكد مدير المدرسة المربي جلال طوخي على أهمية كشف الطالب من جيل مبكر على المؤسسات الأكاديمية ليساعده ذلك اختيار توجهه العلمي في جيل متقدم وذلك من خلال تعرف الطالب على المجالات الأكاديمية المختلفة، وأثنى على هذه الزيارة لتكن نقطة التواصل مع الجامعة في مجالات مختلفة.
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تميّز كل الاحترام للمدرسة ولطاقم المعلّمين .. لكنني أخص بالذّكر الأستاذ خالد شقرة .. فمنذ انضمامه لهذه المدرسة ونحن جميعاً نشعر بكثير من التّغييرات الإيجابية .. ونرى دوره وبصمته المميّزة في كل فعالية تشترك بها مدرسة أجيال الثانوية .. فهنيئاً للمدرسة وللمدير جلال الطوخي وللتلاميذ بمثل هذا الأستاذ والمربّي!! .. واتّمنى للمدرسة المزيد من التقدم والانجازات والأفكار الخلاّقة !
فلسطيني يافاوي - 17/12/2013
رد

تعليقات Facebook