اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور ومواقف لا تنسى من يوم مشهود "يوم انتخابات الهيئة الاسلامية" بيافا

 
لا تستطيع الذاكرة اطلاقاً ان يغيب عن مخيّلتها هذه الصور الخمسة التي تحمل في مكنوناتها ما لا يستطيع الانسان العادي استيعابه، مشاهد السيدة العجوز التي جاءت تحت زخات المطر والبرد القارس معلنة انها جزء من قضايا هذه المدينة وتريد مهما صعُبت عليها الظروف الا ان تحضر يوم 14-12-2013 لتدلي بصوتها رغم اعاقتها وصعوبة الاحوال الجوية، لكنها ليست الوحيدة امام مشهد تاريخي ضرب أروع الامثال في حب المدينة.
 
وتتوالى الصور والمشاهد التي لا بد لنا الا ان نقف عندها وهي صور الناخبين الذين جاؤوا تحت الامطار الغزيرة فهي صورة لا يمكن للايام ان تمحوها، وستبقى هذه المشاهد والصور شاهد عيان يضرب جذور هذه المدينة بتاريخها وحاضرها. 
 
وقد اثبتت الجماهير اليافية في يافا عبر هذه الصور وحضور المئات من الجماهير للادلاء باصواتهم في يوم الانتخابات، أننا نحب المدينة وان قضاياها هي قضايانا، واننا هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون.
 
وليس من الصدفة ان ترى سيدة عجوز تتكئ على من يساعدها وقد حضرت للادلاء بصوتها لشباب المدينة، وما من شخص حضر أو شاهد صور الانتخابات عبر صفحات موقع يافا 48 إلا وسأل نفسه هذا السؤال (ماذا لو كان الطقس مشمساً في ذلك اليوم).
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook