اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: تخرج كوكبة من المحاميين اليافيين بحفل حاشد في مدينة القدس

 
جرت مساء أمس الثلاثاء في مبنى الأمة بمدينة القدس مراسم تخريج أكثر من 1000 من المحاميين على مستوى البلاد، وذلك بحضور رئيس المحكمة العليا "اشر جروني"، ومدير عام نقابة المحاميين "دورون برازلي"، ومدير عام نقابة المحاماة في لواء تل ابيب "افي نوا"، والقاضي اليافي خالد كبوب، حيث احتفلت مدينة يافا بتخريج كوكبة من المحاميين الشباب الذين ذُكرت اسمائهم خلال الحفل واستلموا شهاداتهم من كليات الحقوق المختلفة في البلاد.
 
وقد تم توزيع الشهادات على كل من المحامي رمزي كتيلات الذي يعمل في مكتب المحامي الشهير فيلدمان، والمحامي زكي سحلية الذي تخرج قانون مدني، المحامية نبيلة كبوب تخصص قانون مدني وتعمل في احد مكاتب المحاماة الكبرى في البلاد، المحامي وليد كبوب الذي يعمل في مكتب المحامي رام كفي، المحامي خليل خليلي، المحامية سعدية كبها)، حيث قام القاضي خالد كبوب بتوزيع الشهادات على الخريجين.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع المحامي وليد كبوب قال "نحن كأقلية عربية في هذه البلاد نُصارع من أجل حقوقنا، وعلينا المضي قدما نحو اكتساب وسائل ومهارات لأجل توظفيها لنيل حقوقنا في هذه الدولة، وهذه الوسائل تاتي في اطار التعليم والالتحاق بالمعاهد العليا ونيل الدرجات، وهي مليئة بمثل هذه النماذج التي رأيناها خلال حفل تخريج المحاميين في القدس".
 
وقد أعرب المحامي وليد عن شكره الجزيل لوالده القاضي خالد كبوب الذي ما زال يرافق أبنائه نحو نيل الدرجات العليا وتحقيق النجاحات تلو النجاحات، فعلى مستوى عائلة القاضي خالد كبوب فهناك 6 من الأبناء 4 منهم محاميين.
 
يشار إلى أن المحامي رمزي كتيلات قد حقق عددا من النجاحات خلال الأيام الماضية، حيث استطاع النجاح في انتخابات الهيئة الاسلامية بمدينة يافا التي جرت يوم السبت الماضي، وأمس استلم شهادته وأصبح محامياً بشكل رسمي.
 






















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפו הולכת קדימה רק צעירים אקדמאיים בעלי מקצועות חופשיים יכולים להצעיד את החברה היפואית קדימה. נשים וגברים.נוצרים ומוסלמים.והעיקר בני אדם שאוהבים את יפו. כל הכבוד למשפחת כבוב. גאווה לדור הצעיר.
נסרין - 19/12/2013
رد
2
تهاننا لشباب المستقتبل واف مبروك للشباب اليافي
Mhamad Jihad Al Samhouri - 18/12/2013
رد
3
ألف. مبروك. انشالله التقدم والنجاح. الدائم
Foutin Karawan - 18/12/2013
رد
4
الف مبروك بالتوفيق والي الامام
Raja Matouq Kahogi - 18/12/2013
رد
5
الله يحميكم
Osama Abulhasan - 18/12/2013
رد
6
الف الف مبروك كل احترام والتقدير الى اهل
Rashad Alshmali - 18/12/2013
رد
7
الف مبروك لجميع المتخرجين وبالاخص الاخ خليل خليلي. بالتوفيق والنجاح
Oula Abu Shendy - 18/12/2013
رد
8
מחמם ת׳לב!!! כל הכבוד... בהצלחה בהמשך הדרך...
Mahmoud Mohareb - 18/12/2013
رد
9
تهنئة مقدمة الى الصديقة والاخت نبيلة كبوب الف الف مبروك النجاح!! دمت فخراً لأهلك ولأهل بلدك.. وفقك الله, ومنها الى المراتب الأسمى ولأعلى ان شاء الله!!
صديقتك حليمة - 18/12/2013
رد
10
بالتوفيق للجميع بترفعوا الرأس هكذا نوريد شبابنا
فرج ابن فرج - 18/12/2013
رد
11
כבוד לעיר יפו כתבה משמחת את הלב בהצלחה לכל המוסמכים הטריים אללא יוואפיאקום
אמיר - 18/12/2013
رد
12
شرف كبير هذا هو ما نتحدث عنه. إلى الامام. المحامي/ة بجانب المهندس/ة، المعلم/ة بجانب الباحث/ة، الناشط/ة بجانب العامل/ة، وكلنا جميعا في سفينة واحدة تعود بنا الى شواطئ يافا مهد الثقافة.
زهية قندس - 18/12/2013
رد

تعليقات Facebook