اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

4 عمليات إطلاق نار و3 مصابين في اللد خلال يوم واحد !


عاشت مدينتي اللد والرملة يوم أمس السبت أحداث مقلقة هزت المدينتين بعد أن حدثت 4 عمليات إطلاق نار متتالية 3 منها استهدفت مواطنين، حيث وقع أولها عصر أمس وراح ضحية هذه العملية الشاب صالح عبد العال (الهواري)، حيث عُثر عليه جثة هامدة في أحد أزقة مدينة الرملة.

الحدث الثاني وقع مساء السبت بعد ساعات قليلة من الحادث الأول في الرملة، حيث أصيب مواطن مجهول الهوية حتى اللحظة بعدة طلقات في قدميه في حي شنير باللد، ثم استمر المسلسل الدامي بإطلاق نار في حي المحطة منتصف الليل وأصيب أحد المواطنين بجراح متوسطة والأنباء تتحدث عن أنه من عائلة عبد الرازق.

وأنتهت مسلسل عمليات إطلاق النار الدامي فجر اليوم، حيث سمع المواطنون هناك أصوات دوي إطلاق نار من مسدس اوتوماتيكي ولا معلومات حتى اللحظة عن وقوع إصابات.

أقل من يوم واحد تشهد مدينتي اللد والرملة تزايد كبير في عمليات إطلاق النار ووقوع إصابات في صفوف المواطنين، الأمر الذي أثار حفيظة السكان بعيد الإعلان الحكومي لكبح جماح المسلسل الدامي الذي تعيشه المنطقة، فيما يرى مراقبون أن هذه كانت تصريحات للاستهلاك الإعلامي والدليل ما وقع من أحداث دامية منذ بداية العام الجاري، حيث لقيت الشابة آلاء ضاهر مصرعها في مدينة الرملة، بالإضافة إلى الشاب محمود أبو زايد والفتاة علا أبو صيام، وآخرهم كان ضحية يوم أمس الشاب صالح عبد العال (الهواري).

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك يا صالح كم صديق صار رايح واديش لسا رايحين يا الله ساعدنا ملناش غيرك
hmsmsw - 07/03/2011
رد

تعليقات Facebook