اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص: الإعلان عن تركيبة الهيئة الاسلامية المنتخبة الجديدة في دورتها الـ13 بمدينة يافا

 
 
عقدت الادارة الجديدة للهيئة الاسلامية مساء اليوم الأحد اجتماعها الأول بمشاركة جميع أعضائها وبحضور لجنة الانتخابات وأعضاء إدارة الهيئة السابقة، ولفيف من الشخصيات في مدينة يافا.
 
وقد أقيم الاجتماع في مدرسة حسن عرفة الابتدائية وافتتحه المربي علي غوطي رئيس لجنة الانتخابات بالترحيب بالحضور وقال أنه يجب على الهيئة الجديدة أن تشارك في جميع المجالات بمدينة يافا، وأن يكون عملها دون عواطف، وعلى الأعضاء التعاون مع أئمة المساجد، وأن يكونوا دوما على تواصل مع أبناء المجتمع عن طريق إخراج مجلة أو كتيّب يشرح أعمال الهيئة، كما ووجه بعض النصائح للهيئة لأعضاء الهيئة الاسلامية.
 
وبدوره شكر القاضي محمد رشيد زبدة عضو لجنة الانتخابات المربي أسامة أبو عرار على التقنية المحوسبة التي أقيمت عليها الانتخابات.
 
ومن جانبه قال المحامي خالد صوالحي رئيس الهيئة الاسلامية في ادارتها السابقة أن جميع أهالي مدينة يافا شهدوا بأن الانتخابات كانت أكثر من ناجحة، وبارك وهنأ جميع من نجحوا فيها، وقال " لا خوف على المقدسات في مدينة يافا، ومقابرنا ومساجدنا لا يوجد عليها تهديد من أي طرف كان، ولذلك يجب علينا تغيير سلم الأولويات للهيئة الاسلامية لتشمل مجالات أخرى غير المقدسات". 
 
هذا وقام رئيس الهيئة الاسلامية الأسبق المحامي خالد صوالحي والحاج أبو اشرف سرور بتسليم وثائق ومستندات الهيئة السابقة للإدارة الجديدة متمنين لهم التوفيق والسداد في إدارة هذه الملفات.
 
وقد انتهى الاجتماع بالتصويت على إدارة الهيئة الجديدة التي جاءت نتائجها على النحو التالي:
 
رئيس الهيئة الاسلامية الحاج محمد أشقر "أبو غازي".
 
نائب رئيس الهيئة الاسلامية المربية باكزة سكسك.
 
الناطق الرسمي باسم الهيئة الاسلامية المحامي محمد دريعي.
 
أمين سر الهيئة الاسلامية المربية شهيرة فخر. 
 
أمين صندوق الهيئة الاسلامية المهندس محمد كروان.
 
عضو إدارة في الهيئة الاسلامية المحامي رمزي كتيلات.
 
عضو إدارة في الهيئة الاسلامية المربية أم مصعب أبو زيد
 
عضو إدارة في الهيئة الاسلامية محمد محاميد
 
عضو إدارة في الهيئة الاسلامية صالح جربوع
 












































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالتوفيق والنجاح
Mhamad Jihad Al Samhouri - 22/12/2013
رد
2
هذآ هو الفريقُ المفضَّل لدينآ بتركيبِهِ ...ومعهُ سنخرج لِلحفآظِ على أملآكِ آبآءِنآ وأجدآدنآ بصدقٍ وجدآرةٍ وإمتيآزْ !!! وأتمنى لهم من الله المزيدَ من التوفيقِ والنجآح !!! هذآ هو الفريقُ المفضَّل لدينآ بتركيبِهِ ...ومعهُ سنخرج لِلحفآظِ على أملآكِ آبآءِنآ وأجدآدنآ بصدقٍ وجدآرةٍ وإمتيآزْ !!! وأتمنى لهم من الله المزيدَ من التوفيقِ والنجآح !!!
Salem Satel - 22/12/2013
رد

تعليقات Facebook