اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يوم الرياضيات في مدرسة الهدى الأهلية في الرملة

أنهت مدرسة الهدى الأهلية في الرملة ظهر اليوم يوماً مفعماً بشتى فنون الرياضايات الحسابية والهندسية وغيرها، حيث شملت مجموعة هائلة من الفعاليات والألعاب التي تعمل على تنمية الذكاء وتفتيح الطاقة التفكيرية لدى الطلاب.

وقد استهل اليوم بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم قام عدد من الطلاب خلال الإذاعة الصباحية بإلقاء مجموعة من متنوعة من الأخبار والأناشيد والنكت لتعزيز النشاط افتتاحاً ليوم حافل بالرياضيات.

القسم الثاني من يوم الرياضيات أُنجز داخل الصفوف وخلال الحصص الثلاثة الأولى، وشمل فعاليات كثيرة من بينها (ألعاب حسابية، بناء أشكال هندسية، حل ألغاز رياضية تفعل عضلات اليد والدماغ) وقامت لجنة التحكم خلال هذا القسم بجولة بين الصفوف من الأول حتى العاشر لخلق جو التنافس والإبداع بين الطلاب.

وبعد الاستراحة بدأ القسم الثالث ليوم الرياضيات والذي شمل على مجموعة من المحطات للطبقتين الدنيا والعليا عرض من خلالها كل صف مجموعة من الألعاب التفعيلية التي تتطلب مهارات ذهنية لمختلف المستويات، حيث قام عدد من الطلاب المندوبين عن كل الصفوف بالشرح عن كيفية اللعب في كل محطة تحت إشراف مربي الصفوف.

وفي نهاية فعاليات هذا اليوم أعلن عن الصفوف الثلاثة الأكثر إبداعاً وإنجازاً والتزاماً خلال اليوم، وتقدم مدير المدرسة ليعلن عن الفائزين، بعد أن قام بتقديم الشكر لكل المربين والمدرسين على إنجاحهم لهذا اليوم، حيث كانت النتائج على الشكل التالي:

المرتبة الأولى والذي نال جائزة التميز في يوم الرياضيات لهذا العام فقد كان الصف الأول أ بإشراف المربية سميرة أبو لبن .
المرتبة الثانية : فاز بها الصف السادس بإشراف المربية وفاء أبو سليمان.
المرتبة الثالثة : فاز بها الصف الخامس ب ، بإشراف المربية فردوس الباز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
[email protected] Ac4vOg zmaerxyriwwl, [url=http://fnmbliraikkw.com/]fnmbliraikkw[/url], [link=http://uiovqtxtxlsu.com/]uiovqtxtxlsu[/link], http://msvoqhvgpety.com/
txcvubr - 01/02/2012

تعليقات Facebook