اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة "أجيال" الابتدائية تحتفل بنهاية الفصل الدراسي وبعيد الميلاد

 
قامت مدرسة "أجيال" الابتدائية- يافا بتنظيم يوم فعاليات ونشاطات احتفاء بنهاية الفصل الدراسي الأول وعيد الميلاد المجيد, بحيث قامت بتنظيم هذا اليوم مشكورة مركزة التربية الاجتماعية المربية نيفين سمارة.
 
أشتمل هذا اليوم على فعاليات متنوعة اشترك فيها جميع طلاب المدرسة, مفادها: فقرات متنوعة قام بعرضها طلاب صفوف المدرسة في فناء المدرسة من أغاني حول عيد الميلاد المجيد, معنى العيد, قصته ورموزه.
 
بالإضافة إلى إفطار جماعي كل صف على حد, ونشاطات شتى داخل الصف حول العيد كتزيين الصفوف بشجرة العيد، رموزه ... وما إلى ذلك.
هذا وقد اختتم هذا اليوم بتحضير بطاقة بمناسبة العيد المجيد ونهاية الفصل الأوّل, من ثمّ توزيع الشهادات الفصلية على الطلاب من قبل مربيي , زد على ذلك هدية العيد, التي رسمت الفرحة على وجوه الطلاب.
 
وبذلك أضيف يوم آخر في تاريخ مدرسة "أجيال" الابتدائية مفعم بالحيوية, الحماس والفاعلية, وكل ما سبق وما سيلي خير دليل وشاهد على ذلك. 
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عيدنآ و...عيدِكْ !!! الصور قد تُغْني عن الكثيرِ من الكلمات ... وما اجمل من تعبيرِ الإبتسآمآت ...أطفآلٌ لآ يعرفون من الحياةِ إلاَّ المرح والنغمات ... لكِ يآ مديرةَ الجيلِ والإمتيآزآتِ ...يآ من أضْفَيْتِ علينآ حُبَّكِ شْوآلآتْ !!!
سالم السطل / أبو آدم - 24/12/2013
رد

تعليقات Facebook