اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

منتصف الليل: مصرع شاب رملاوي في عملية إطلاق نار في تل أبيب

علم مراسل موقع يافا 48 إصابة مواطن من مدينة الرملة بإصابات وصفت بالخطرة جراء تعرضه لعملية إطلاق نار منتصف ليلة الاربعاء في إحدى ضواحي تل أبيب .

وتشير المعلومات الواردة فإن شابا عربيا من مدينة الرملة يبلغ من العمر 22 عاما تعرض لوابل من الرصاص أثناء مكوثه منتصف ليلة الاربعاء في شارع ارلينجر بالقرب من المحطة المركزية في تل أبيب ونقله على أثر الحادث إلى إيخيلوف لتلقي العلاج.

وما زالت منطقة تل أبيب ويافا مسرحا اعمليات إطلاق النار وسط عجز تام لقوات الشرطة والوحدات الخاصة في لواء تل أبيب في لجم حالات العنف المتفشية في المنطقة.

بيان الناطقة بلسان الشرطة:

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - في حوالي الساعة 01:30 من بعد منتصف الليلة الماضية ، بمدينة  تل ابيب  ، شارع ارلينچر  ، اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب شاب ،الذي اتضح لاحقا على انة عربي من سكان الرملة في حوالي سنوات العشرينات الاولى من عمره ، مما اصابة بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة احيل على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى  ايخلوڤ  .

هذا وفي اعمال البحث ،الفحص والتحقيقات الاولية التي شرعت بها قوات من الشرطة التي هرعت الى هناك تم التوصل لإفادات اولية مفادها مشاهده دراجة نارية وهي  تفر من هناك على اثر من ذلك والتي من المحتمل وعلى ما يبدو بان علاقة وثيقة ما تربطها بالواقعة .

والى ذلك ، تواصل شرطة تل ابيب بأعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء مشتبهين بالضلوع في هذه الواقعة بموازاه مواصلة اعمال الفحص والتحقيقات فيها والتي ما زالت في بدايتها. 

"الاعلان عن وفاة الشاب (21 عاما ) المصاب مثأثرا بجراحه"
هذا وجاءنا لاحقا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "استمرارا لواقعة اطلاق النيران في تل ابيب ، شارع ارلينچر زاوية سولومون قريبا من محطة الباصات المركزية القديمة ، يشار الى انه تم لاحقا بالمستشفى الاعلان عن وفاة الشاب (21 عاما ) المصاب مثأثرا بجراحه والتحقيقات ما زالت جارية".
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook