اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شبح الإجرام يعود ليخيّم على الأجواء في منطقة يافا، اللد والرملة

 
عاد شبح الاجرام وحوادث القتل ليخيّم على الأجواء في منطقة يافا، اللد والرملة، سيما بعد حادثة القتل المؤسفة التي وقعت يوم الاثنين الماضي وأودت بحياة الشاب اليافي مصطفى يتيم 31 عاماً، وحادثة القتل المؤسفة التي وقعت فجر اليوم الأربعاء في تل ابيب وأودت بحياة الشاب الرملاوي ايوب شلوف 22 عاماً والتي وقعت في شارع ارلينجر بتل ابيب.
 
وبعد الحادثتين المؤسفتين عادت حالة الاحتقان التي تعيشها يافا، اللد والرملة، حيث تُنذر هذه الاحداث باستمرار حالة الاجرام بأبشع أنواعها وألوانها وذلك بعد حالة من الهدوء التي خيّمت على الاجواء في المنطقة.
 
ومن جانبها أعلنت الشرطة أنها وحتى هذه اللحظة لم تنجح بتوقيف اي مشتبه بهم في كلتا الحادثتين، وأن التحقيقات ما زالت في أولها، فيما شوهد رجال الشرطة وهم يجمعون أشرطة كاميرات المراقبة الموجودة في مكان حادث القتل الذي أودى بحياة الشاب مصطفى يتيم، حيث تحاول الشرطة الوصول الى خيوط تُفضي بحل لغز هذه الحادثة، الا انها ما زالت عاجزة حتى اللحظة بالكشف عن تفاصيلها.
 
وتأتي هذه الأحداث بعد لقاء أجراه موقع يافا 48 مع قائد شرطة لواء تل ابيب "بنتسي صاو" الذي أكد على مساعي الشرطة الحثيثة لحل ألغاز حوادث القتل في المدينة، وأن الشرطة تسعى جاهدة للوصول الى الجناة، وتوعد بملاحقتهم، كما وأكد على مساعي الشرطة بالعمل على منع مثل هذه الحوادث الاجرامية التي قد تقع في المستقبل.
 
وبين هذه الوعودات ومساعي الشرطة فإن المواطن اليافي ما زال في حالة من الاحباط والارباك ازاء هذه الأحداث التي يدفع ثمنها شباب المدينة، وما زال الأهالي ينتظرون الاعلان عن خبر حادثة القتل التالية .. فإلى متى؟!.
 
اللقاء مع قائد شرطة لواء تل ابيب












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شبح الاجرام بيقلدو موراد علمدار بس يا ريت عحق عباطل لا حول ولا قوة الا بالله
شبح الاجرام - 15/01/2014
رد
2
كفى ظلم الى متى هاذ الظلم وهاذه المعاناه يا رب ارحم عبادك والله حرام شباب زي الورده بتروح يا رب أهدي أمة محمد وجميع عبادك
رملاويه - 15/01/2014
رد

تعليقات Facebook