اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: هل ستشمل حملة التطعيم ضد مرض الكلب قطيع الثعالب في مقبرة الكازاخانة؟

 
أقرّت بلدية تل ابيب مؤخراً خطة جديدة لمعالجة ظاهرة انتشار الثعالب والحيوانات البرية في المناطق المفتوحة بتل ابيب ويافا، حيث ستقوم البلدية بنشر تطعيمات ضد انتشار مرض "الكَلب"، والأمراض المختلفة التي قد تنقلها الحيوانات البرية إلى المواطنين، وذلك عبر توزيع وجبات تطعيم في الأماكن والمساحات المفتوحة في ضواحي تل ابيب ويافا.
 
وجاءت هذه الخطوة بعد أن تلقت بلدية تل أبيب معلومات بانتشار عشرات الثعالب في منطقة تل أبيب، ولا معلومات ما اذا كانت بلدية تل أبيب ستقوم بتوزيع التطعيمات في المناطق المفتوحة بمدينة يافا، وذلك بعد أن كشف موقع يافا 48 عن تواجد قطيع من الثعالب في مقبرة الكازاخانة بالمدينة.
 
ومن جانبه طالب الطبيب البيطري في بلدية تل أبيب الجماهير بعدم الاقتراب من هذه المناطق المفتوحة، وعدم الاقتراب من الحيوانات البرية فيها خاصة بعد انتشار مرض الكلب في قطيع ثعالب بتل أبيب والأحراش المجاورة، حيث قال الطبيب البيطري أن هذه الثعالب غير مؤذية للانسان، ودعا إلى عدم ملاحقتها.
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 كشف قبل نحو عام ونصف عن وجود قطيع من الثعالب يسكن في مقبرة الكازاخانة، وما زال هذا القطيع محل شك للمواطنين لغاية اليوم.
إقرأ في هذا السياق: 
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook