اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الأخوات من "مجموعة التربية" في زيارة للأطفال المرضى في مستشفى تل هشومير

 
قامت مجموعة من الأخوات من "مجموعة التربية" يوم أمس الأحد بزيارة الأطفال المرضى في مستشفى تل هشومير، حيث قامت الأخوات بتوزيع الهدايا والملابس عن روح المرحومين أم محمود وأبو محمود جربوع من الأخت أم مراد كتة، بالاضافة لتوزيع المعونات المالية من الاخوات في المجموعة على الأطفال المرضى، لرسم البسمة على وجوههم.
 
وقد شكرت الأخت جملات عمر كبوب جميع الأخوات من مجموعة التربية اللواتي شاركن في الفعالية، وعلى زمام المبادرة الطيبة، وقالت "دمتن دائماً سنداً للعمل الخير".
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر على عطاء روح الانسانية للأخوات الطيبات الف شكر للاخوات في المجموعة لزياره الأطفال المرضى، لرسم البسمة على وجوههم. لكم الف اجر عند الله على قلوبكم الرحيمة وزمام المبادرة الطيبه دمتن دائماً سندا لعمل الخير والعطاء .
ناهده ابو طبيخ - 21/01/2014
رد
2
انا مع تصوير النشاطات ولكن ضد تصوير الاطفال المرضى!!!! هون في عدم احترام لمشاعرهم ومشاعر اهلهم والناس الي حوليهم باي حق بتصورهم؟!.
خالد - 20/01/2014
رد
3
اولا : بارك الله فيكم وجزاكم كل خير ، وعافاكم وإيانا ، ورزقكم الصحة والعافية والتقى والعفاف ... ثانيا : ليس من البر أن بالاطفال وأهليهم أن تنشروا صورهم ، على الأقل شويشو الوجوه فلو كنتم مكنهم لما رضيتم بتصويركم ...
مسلمة - 20/01/2014
رد
4
ا بارك الله فيكم
יפואי - 20/01/2014
رد
5
زيارة المرضى بسم الله والحمد لله وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم جزاكن الله خيرآ وَبَارِكْ الله فيكن والى الامام ان شاء الله وعيادة المريض شيئا عظيمآ وحث الله ورسوله عليه حق المسلم على المسلم
يوسف اليتيم - 20/01/2014
رد

تعليقات Facebook