اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: إطلاق سراح المشتبه بقضية مقتل الشاب اليافي "اياد اليتيم"

 
عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بياناً على وسائل الاعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه "
 
استمرارا لتحقيقات شرطة تل ابيب، وحدة التحقيقات المركزية " اليمار" , شعبة المباحث العامة ,بقضية مقتل الشاب المرحوم "اياد اليتيم "البالغ بوفاتة حوالي 23 عاماً والذي كان قد لقي مصرعه جراء عملية اطلاق نار استهدفتة في ساعات عصر يوم سبت الموافق  08.12.2012 بينما كان يمكث امام  ساحة منزله الكائن في شارع "دودائيم "بمدينة يافا.
 
يشار على انه تم نهار يوم الاحد الفائت اطلاق سراح المشتبة العربي من سكان يافا البالغ من العمر حوالي 22 عاما والذي كان قد تم اعتقاله قبل ذلك بعدة ايام بشبهة ضلوعه في هذة الجريمة وذلك بمصادقة من قبل الضابط المختص، وبعد ان تبين وعلى ما يبدو بأن لا علاقة تربطة بالجريمة.
 
هذا ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين على ذمة الضلوع في هذة الجريمة التي تعود منطلقاتها وعلى ما يبدو لدوافع جنائية والتحقيقات ما زالت جارية. الى هنا نص بيان الشرطة.
 
يشار الى ان الشاب اياد اليتيم يكون شقيق الشاب مصطفى يتيم الذي لقي مصرعه بعملية إطلاق نار استهدفته الاثنين الماضي وسط حي الجبلية بمدينة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله يدمي قلبي على شباب قتلت غدرا على ايدي رجال لا تخاف الله اين سيهربون ويختبؤن عندما يقفون بين ايدي الله اين يهربون من عذاب الله الى كل هؤلاء المجرمين الى جهنم وبئس العذاب
يافاويه - 22/01/2014
رد
2
اياد اليتيم الله يرحمك يا غالي سنعيش صقورا طائرين و سنموت اسودا شامخين
سيف اليتيم - 21/01/2014
رد
3
- 21/01/2014
رد

تعليقات Facebook