اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جمعية التعليم إلى القمم تُنظم أمسية تحت عنوان "نعم للتسامح"

 
 
نظمت جمعية التعليم إلى القمم مساء أمس الخميس أمسية في الكلية الأكاديمية تل أبيب - يافا، تحت عنوان "نعم للتسامح" وذلك وسط مشاركة جمع غفير من الأهالي والطلاب والمعلمين والشخصيات البارزة في مدينة يافا.
 
وقد افتتح الأمسية العريف المربي محمد كبوب مدير مشروع التعليم إلى القمم مرحباً بالضيوف، ثم كلمة للسيدة حنا كروسمن مركزة المشروع في البلاد التي شكرت جميع مديري المدارس على ما قدموه من مساعدة لانجاح فعاليات المشروع على مدار الأعوام الماضية.
 
وألقى السيد أحمد بلحة عن المكملة ليافا كلمة حثّ فيها الطلاب على طلب المزيد من العلم وأن يسعوا لتحقيق أحلامهم في المستقبل، كما وشكر مديري المدارس (المربية حياة بلحة أبو شميس عن مدرسة الاخوة الابتدائية، والمربي عمران ابو خيط عن مدرسة الزهراء الابتدائية، والمربي علي غوطي عن مدرسة حسن عرفة الابتدائة) وذلك لما قدموه لمشروع التعليم إلى القمم.
 
ومن جانبه ألقى المربي علي غوطي كلمة باسم مديري المدارس في مدينة يافا، تحدث خلالها عن التسامح وعن ما يحتاجه الطلاب لنشر مفهوم التسامح فيما بينهم، وتقدم بالشكر الجزيل لسكرتاريا المدارس والمركزات الاجتماعيات فيها.
 
وفي كلمته شكر المربي محمد كبوب مدير المركز السكرتاريا على مشاركتهن ودعمهن لاجل انجاح المركز وفعالياته، كما وشكر مدرسة الزهراء والمربية جملات كبوب نائبة مدير المدرسة، والسكرتيرة شاديا هنغرا، ونوال زبدة، وتقدم بالشكر لمدرسة حسن عرفة ومركزة الفعاليات الاجتماعية فيها المربية سهام ابو شندي، وسكرتيرة المدرسة نادية جربوع، وأشواق غريب، وشكر مركزة الفعاليات الاجتماعية في مدرسة الاخوة الابتدائية هيجر يتيم، وهناء اشقر، وصابرين أبو شميس سكرتيرة المدرسة.
 
وتقدم المربي محمد كبوب بالشكر لهدايا نور في شارع ييفت على تبرعها السخي للهدايا لاجل استكمال انجاح الامسية.
 
واستمرت فقرات الأمسية وتم خلالها عرض فيديو كليب من اعداد الأستاذ محمد عرار، ثم فقرة دبكة مع نعيم مصاروة للصفوف السابعة.
 
كما وتخلل الأمسية محاضرة شيّقة للمحاضر المدبع أشرق قرطام الذي تحدث فيها عن التسامح وتطرق خلالها إلى كثير من الأحداث التي وقعت في البلاد خلال الفترة السابقة، وحثّ الأهالي والطلاب على نشر مفهوم التسامح فيما بينهم.






















































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל שנה רואים את ההצלחה הצלחה בסדנאות ממוצעים מצויינים אצל התלמידים איכפתיות ממנהל העמותה והסטודנטים שיתוף פעולה מההורים וכל הצוות באמת תודה מר כבוב .מר אשף קורטאם נתתה הרבה בסדנה זו מודים לך ומקווים לראותך תמיד בעירנו יפו החביבה
אם ותיקה - 25/01/2014
رد
2
بارك الله فيك اخ محمد كبوب امسيه في غايه النجاح استفدنا جدا .هدا دليل كم انت مهتم بانجاح مشروعنا وفقك الله وبارك الله فيك
يافا - 25/01/2014
رد

تعليقات Facebook