اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: من جديد - مياه الصرف الصحي تغمر بيوت المواطنين في بيارة دكة بيافا

 
 
ما زالت صرخات سكان بيارة دكة لا تجد آذاناً صاغية في دعوتها بضرورة حل أزمة مياه الصرف الصحي التي تغمر بيوتهم بين الفينة والأخرى، وهي حالة لم ينسجم معها الأهالي بالرغم من قدمها، الا انهم عازمون على ان تسمع البلدية صرخاتهم بضرورة اخراجهم من وحل مياه الصرف الصحي التي تغمر بيوتهم.
 
هذا وما زالت البلدية والجهات المسؤولة تماطل ما تسبب بانهيار كامل لشبكة الصرف الصحي في البيارة، وتسببت بتلوث المنطقة والأجواء بالمياه العادمة، حيث وقع صباح اليوم السبت انفجار في احد خطوط شبكة الصرف الصحي نتيجة الضغط عليها ما تسبب بغرق بيوت المواطنين بالمياه العادمة.
 
وكان سكان بيارة دكة بمدينة يافا قد اطلقوا العديد من النداءات العاجلة في السابق إلى قسم الصرف الصحي في بلدية تل أبيب، إلا أن مطلب الاهالي قوبل بالاهمال والتسويف، حيث تعزو البلدية أن المشكلة نتجت عن خلل في شبكة الصرف الصحي في البيارة، فيما يعزو السكان ان انهيار الشبكة نتج بعد تشييد بلدية تل ابيب للملعب الجديد المجاور، وأن الخلل وقع بسبب الضغط الكبير على احد الانابيب وهو ما تسبب بفيضان المياه ودخولها الى البيوت.
 
ومن جانبها وعدت بلدية تل ابيب بمعالجة المشكلة في اسرع وقت ممكن، وذلك من خلال وضع خطة مستقبلية لمعالجة هذا الموضوع مع السكان في البيارة.


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook