اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وكيل سري يوقع 20 شاباً في قبضة الشرطة بشبهة تجارة السلاح والممنوعات

 
داهمت قوى كبيرة من الشرطة فجر اليوم عشرات البيوت في مدينة يافا والمنطقة بعد أن أوقع وكيل سري ما يقارب عشرين شاباً من منطقة يافا والمركز في قبضة الشرطة، وذلك بشبهة ضلوعهم في تجارة السلاح والممنوعات، حيث قالت الشرطة أنها ماضية في ملاحقة كافة تجار السلاح والمخدرات وأنها بصدد الكشف عن المزيد من الوكلاء السريين.
 
وفي معلومات أولية فإن 10 شبان من الذين تم القاء القبض عليهم هم من سكان مدينة يافا، وقد تم احتجازهم في محطة الشرطة في منطقة بات يام، حيث تنوي الشرطة عرضهم على المحكمة للنظر في طلب تمديد اعتقالهم. 
 
وقد عثرت الشرطة خلال مداهمتها لعدد من البيوت في المنطقة على قطعة سلاح بالاضافة لعدة مواد مخدرة ومسروقات، وغيرها.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- استمرارا لمكافحة أفة تجاره  المخدرات والاسلحة , سرقة الممتلكات وغيرها من الجنائيات في منطقة  تل ابيب , ومع انتهاء عميل سري, شرطي من الوسط اليهودي, من فتره عملة التي امتدت على مدار حوالي العام الاخير ,قرب مشتبهين بجرائم التي تتعلق في مجال المخدرات ,الممتلكات وايضا التجاره بالاسلحة ,تم في ساعات صباح اليوم الثلاثاء المبكره الكشف عن عمل الوكيل والانتقال من المرحلة السرية للعلنية التي بدأت صباح اليوم مع قيام قوات شرطية معززة بمداهمة منازل المشتبهين ,ضبط خلالها انواع مختلفة من المخدرات تضمنت  مادة الكوكايين والمريحوانا بكميات تجارية وممتلكات مختلفة قيمة التي تضمنت كمية كبيره من المجوهرات والصيغة المشتبة بانها مسروقة مع ضبط مبالغ نقدية وصل اجمالي قدرها الى بضعة مئات من الاف الشواقل ومركبات مختلفة التابعة للمشتبهين .
 
هذا وكان العميل السري قد  قام خلال فتره تفعيلة بعقد العشرات من صفقات شراء المخدرات والاسلحة وبحيث تم , صحيح حتى هذة المرحلة ,اعتقال اجمالي حوالي 20 مشتبة , حوالي النصف من ضمنهم  من اليهود سكان منطقة دان تل ابيب بينما النصف الاخر من العرب سكان يافا تل ابيب , جميعهم بالغين , مشتبهين بتجاره المخدرات وواحد من ضمنهم بتجاره السلاح .
 
والى ذلك, من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم المقبلة احالة المشتبهين الى  محكمة الصلح في المدينة لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية مع التأكيد على انة من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا .

 















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לגל הבחורות היפואיות שמאחלות רע תיכנסו רק טובות בלאחל דברים רעים לבחורים הצעירים משעמם לכם בבתים , תתעסקו בלגדל תילדים שלכם כי מדור לדןר הגיל הולך ומתדרדר תתעסקו בילדים שלכם בגברים שלכם במשפחות שלכם לא בשטויות האלה כי כמה שאתם תאחלו והמשטרה תעשה זה לא יעזןר יפו זה יפו !! אז תשמרו על ילדיכים כדיי שגם הם לא יגיעו למצבים האלה, וכל אחת שמאחלת דבר רע אנשאללה שזה יבןא בילדים שלה!!!!
יפואי - 30/01/2014
رد
2
مقر فين اللهم ما يفرجيهم الخير الي بيتاجرو بالسلاح وبالمخدرات
أميرة - 28/01/2014
رد
3
ביי ביי סוחרי סמים סוחרי סמים סוחרי נפשות, רוצחים, מלכלכים את יפו בדמים ובמשפחות אומללות הן מאיבוד בן משפחה יקר והן בן משפחה נרקומן פושע, כל הכבוד לסמוי, ניקית את יפו הלוואי ויהיו כמוך יותר.
סוזן - 28/01/2014
رد

تعليقات Facebook