اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الاسلامية تقرر تجميد عضوية محمد اشقر ورمزي كتيلات دعماً للهيئة الاسلامية

 
أعلنت الحركة الاسلامية في مدينة يافا بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن تجميد عضوية كل من الحاج محمد أشقر أبو غازي والمحامي رمزي كتيلات في الحركة، وذلك ليتسنى لهما تسيير عملهما في ادارة الهيئة الاسلامية.
 
ويأتي قرار الحركة الاسلامية لافساح المجال لهما باتخاذ القرارات المناسبة في جميع مجالات عمل الهيئة وتحديداً في مجال المقدسات والأوقاف.
 
وقد أصدرت الحركة الاسلامية في يافا بياناً بهذا الشأن، جاء فيه :
 
حرصًا على دعم الهيئة الإسلامية، ومؤازرتها في مشروعاتها الواعدة، تعلن الحركة الإسلامية في مدينة يافا عن قراراها تجميد عضوية الأخ محمد أشقر والأخ رمزي كتيلات في الحركة الإسلامية، وذلك ليتسنَّى لهما أداء واجبهما وتيسير عملهما في إدارة الهيئة الإسلامية، إلى جانب بقية أعضاء إدارة الهيئة، ولإفساح المجال لهما باتخاذ القرارات المناسبة بشكلٍ مستقلٍ وحياديِّ، وذلك في جميع مجالات عمل الهيئة وتحديدا مجال المقدسات والأوقاف.
 
وإن الحركة الإسلامية تُقدِمُ على هذه الخطوة، وتدفع بخيرة أبنائها لما يخدم المصلحة العليا لمدينة يافا من خلال الهيئة الإسلامية، بحيث يمثل الأخوان محمد أشقر ورمزي كتيلات، مع بقية أعضاء إدارة الهيئة،  جميع مسلمي يافا في الهيئة المنتخبة من قِبل ما يزيد عن ألفي ناخب.
 
وانطلاقا من حديث الرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم ( انصر أخاك ظالما أو مظلوما ) تؤكد الحركة الإسلامية أنها ستبقى خير مساندٍ وداعمٍ للهيئة الإسلامية في مشروعاتها وخطواتها ومواقفها الصحيحة، وستكون لها الناصح الأمين والضمير اليَقِظ إنْ زلَت او تقاعست في دورها لاسمح الله.
 
سنبقى على العهد في حماية الأوقاف والمقدسات أوفياء ما دام فينا عرق ينبض.
 
الثلاثاء 27 ربيع الأول 1435 هـ
الموافق 28 كانون الثاني 2014 م 
 
والله ولي التوفيق
الحركة الإسلامية – يافا
عنهم الشيخ محمد أبو نجم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook