اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رداً على "هايمن" - الشيخان سليمان سطل ومحمد أبو نجم "يافا ستبقى عربية رغم أنف الحاقدين"

 
عقّب كل من فضيلة الشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة بمدينة يافا، والشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية في المدينة على نية المتطرف اليهودي "يعكوف هايمن" ببناء حي استيطاني جديد لليهود فقط في مدينة يافا.
 
وقال فضيلة الشيخ سليمان سطل "مخططاتهم باتت واضحة للجميع ولا يخفى على أحد أنهم يسعون للسيطرة على يافا وطرد المواطنين العرب منها، ويتوجب علينا الاتحاد والعمل سوياً في الدفاع عن وجداننا في هذه البلاد، وعدم التوقف فقط بالمطالبة بحقنا في السكن وبناء الشقق السكنية لأهل يافا الحقيقيين من العرب".
 
ومن جانبه قال الشيخ محمد أبو نجم "ان مدينة يافا تتعرض لهجمة شرسة حاقدة على عروبتها وهذا الامر ليس بجديد، لكننا نقول لكل هؤلاء الحاقدين أن يافا ستبقى عربية رغم أنفهم، وستبقى تنطق بالضاد رغم حقد المتطرفين".
 
ووجه الشيخ محمد أبو نجم رسالة إلى الأهالي دعاهم فيها إلى مزيد من الثبات والتمسك بالأرض والدار والمسكن.
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 نشر صباح اليوم خبراً حول نية المتطرف هايمن إقامة مشروع استيطاني لليهود فقط في شارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا، والذي يأتي في إطار حملة يقودها لتهويد مدينة يافا، وسعيه لأن تصبح مدينة يافا يهودية!.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يمكن يكون حل!!!!!!!!!!!! ما بيكفي التعليق لازم تحكوا مع رجال الاعمال اليافيين أنوا يبنوا بيوت ويبيعوا بس لعرب يافا بأسعار معقول أنا بقول بس بعرف أنوا هاده أشي ما بيصير لأنوا الناس عمتها الفلوس (المصاري)
يافا - 29/01/2014
رد

تعليقات Facebook