اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة من اجل جودة السلطة تنضم الى إلتماس المحكمة ضد "اتياس"

 
عمم المحامي ضرغام سيف بياناً على وسائل الاعلام جاء فيه "
 
تقدم السيد اسعد الدبسي لمحكمة العمل اللوائية في تل ابيب بالتماس ضد تعيين رجل النواة التوراتية في اللد اهارون اتياس والذي تولى منصب مدير عام للبلدية .
 
هذا وقد ادعى الدبسي ان اتياس يحمل افكارا عنصرية معادية للوجود العربي في اللد وهذا الذي برز خلال السنوات الاخيرة عندما كان يشغل مدير النواة التوراتية والذي هو من كان خلف اقامة البؤرة الاستيطانية  في مدينة اللد على انقاض البيوت العربية.
 
واشار الدبسي في دعواه ان السيد اتياس صرح في الماضي ان هدف النواة التروارية التي كان يقف على رأسها هو اجبار عرب اللد على الرحيل منها ، كما وان اتياس لا يخفى انه يريد ان يعزز الوجود اليهودي في مدينة اللد وايضا ان ينشر الطابع اليهودي فيها .
 
وفي تعقيبه قال السيد اسعد الدبسي : انا توجهت للمحكمة من اجل التصدي للمظاهر العنصرية التي يمثلها السيد اهارون اتياس وايضا من اجل منع نشر الكراهية في المدينة لان التصدي لمثل هذا التعيين يعني المحافظة على حياة كريمة لكل المواطنين في اللد ، ايضا انضمام الحركة من اجل السلطة الى الدعوى يثبت صدق دعواي وان الامر جدي جداً وادعوا الجميع ان يبدي اقصى درجات اليقظة والحذر من السياسيات العنصرية في البلدية .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook