اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أئمة المساجد في المدينة يتطرقون في خطبة الجمعة إلى موضوع الطلاق وتداعياته

 
تطرق كافة أئمة المساجد في مدينة يافا خلال خطب الجمعة اليوم إلى موضوع الطلاق وتداعياته على الأسرة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، كما وتناول خطباء المساجد أهمية الزواج بالنسبة للشباب واختيار الأزواج الصالحين، كما ووجهوا عدداً من النصائح والارشادات للأهل والشباب المقبلين على الزواج بضرورة حسن اختيار شريك الحياة.
 
كما وتناول خطباء المساجد اليوم قضية ارتفاع نسبة حالات الطلاق في مدينة يافا وضواحيها، حيث وصلت نسبة حالات الطلاق في يافا فقط لأكثر من 40 %.
 
وجاءت هذه الخطوة من قبل أئمة المساجد تلبية للدعوات التي أطلقها رئيس محكمة يافا الشرعية القاضي محمد رشيد زبدة أمس الخميس والتي تأتي ضمن فعاليات "شهر الأسرة" التي تنظمه اللجنة التوجيهية اليافية للتوعية الأسرية، حيث دعا سماحة القاضي أئمة المساجد إلى تخصيص خطبتهم للحديث حول اهمية وخطورة التفكك الأسري وارتفاع نسبة حالات الطلاق في مدينة يافا.
 
يشار إلى أن المحكمة الشرعية بيافا قامت مؤخراً بارسال دعوات الى مديري المدارس لأخذ دورهم في هذا الاطار، كما وستقوم اللجنة خلال الأيام المقبلة بتنظيم فعاليات تشارك فيها جميع شرائح المجتمع من مؤسسات تربوية ومدارس وحركات وجمعيات ونشطاء ورجال دين وأئمة مساجد وغيرهم، كل ذلك بهدف زيادة التوعية الاسرية والحفاظ على المبنى الاسري والحد من حالات الطلاق المتزايدة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אתה 100 % צודק מספר 1
יפואית - 08/02/2014
رد
2
חבל מאוד איך לא יהייה גירושים וכול ילדה כמעט אצלנו עם אייפון מפונקת קניון בגדים המבורגר שניצל האף שלה למעלה הבעייה שלנו באמת היא שהאישה אצלנו כמו גבר לא עושים כבוד לגבר כול מילה מוציא הגבר תמצא מולה אלף מילים אוהבים להראות עצמם יש להם אופי למדו את כול זה מהבנות היהודיות המעפנות חבל מאוד יש לנו חלק מהנשים לא מכבדות את הבעל שלהם אבל באמת יש לנו דתיות שהם יותר טוב מהזהב והגברים שלהם תמצא אותם מעפנים תתרמה יעני בקיצור תמצא תמיד אחד משניי הצדדים לא מכבד את השני
מורד - 08/02/2014
رد

تعليقات Facebook