اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: لقاء تحت عنوان "المسن في منظور مجتمع متغير ومتعدد الثقافات"

 
أقيم مساء اليوم الإثنين لقاء في بيت مركزة مؤسسة عمال التمريضية لرعاية العجزة والمسنين في منطقة يافا "نصرة كحيل"، وذلك وسط حضور عدد من النشطاء في منطقة يافا والمركز من مختلف الديانات، وبحضور طاقم من مكتب مؤسسة عمال ومديرتها العامة "سمحاي" ونائبتها "سيجال ليزا"، و"كراسو ماتي" مركزة مكتب الشؤون الاجتماعية في يافا، وبحضور قاضي محكمة يافا الشرعية محمد رشيد زبدة والناشط السياسي والاجتماعي جابي عابد.
 
وقد جاء هذا اللقاء بمبادرة مؤسسة عمال التمريضية لرعاية العجزة والمسنين، تحت عنوان "المسن في منظور مجتمع متغير ومتعدد الثقافات"، وتمحور حول التعرف على الثقافات المختلفة وطرق التعامل مع كبار السن، حيث استمع الحضور خلال اللقاء لكلمة لسماحة القاضي محمد رشيد زبدة تطرق خلالها إلى تعدد الثقافات من المنظور الاسلامي وعظمة الاسلام في احترام كبار السن وخاصة الوالدين.
 
كما وتحدث خلال اللقاء الناشط السياسي والاجتماعي جابي عابد حول نظرة الديانات الثلاث لكبار السن، وتطرق في كلمته إلى العامل المشترك بين الديانات الثلاث.
 
يشار إلى أن مؤسسة عمال التمريضية التي تعنى بشؤون المسنين تقدم خدماتها في كافة أنحاء البلاد، وتضم 15 ألف موظف وموظفة ولديها العديد من بيوت المسنين المنتشرة في البلاد، كما أن المؤسسة تضع نصب أعينها تقديم المساعدة وتلبية حاجات كبار السن والعجزة وتقديم الخدمات الاساسية لهم.
 










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook