اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: صورة توثق عملية فرار المشتبهين بحادثة مقتل الشاب ثائر لالا

 
الصورة نقلا عن واي نت
 
التقطت كاميرات المراقبة في شارع شديروت يروشلايم المؤدي إلى تل أبيب عملية إطلاق النار التي وقعت ظهر اليوم وأودت بحياة الشاب ثائر لالا 27 عاماً، حيث أوضحت الصور عملية فرار المشتبهين بعد تنفيذ عملية إطلاق النار باتجاه الشاب.
 
وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الشرطة ستتجه نحو تأكيد أن المشتبهين استخدموا سيارة من نوع "تويوتا كورولا" للفرار من مكان تنفيذ الجريمة، والتي تم العثور عليها محترقة في شارع  "رابينو يروخام" بالقرب من الكلية الأكاديمية تل ابيب يافا.
 
وتتداول الصحف العبرية صوراً من عملية فرار المشتبهين الملثمين في عملية اطلاق النار، فيما تعتقد الشرطة أنهم قاموا بالفرار الى داخل مدينة يافا لإحراق المركبة.
 
وعلى ما يبدو فإن الشرطة ستعلن غداً الأحد عن تقدم في عملية التحقيقات سيما بعد فحص أشرطة كاميرات المراقبة التابعة للكلية الاكاديمية تل ابيب يافا، والتي تغطي مكان وقوع الجريمة، كما واعلنت أنها قامت باعتقال 4 مشتبهين وسيتم عرضهم على المحكمة لتمديد اعتقالهم.








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
שפטי ישראל 25 אללה לא יסאמח איל קאתלו האדה ואחד פיש עינדו דמיר ולא איחסאס אינשאללה אללה יתלאאה
ריהאם - 16/02/2014
رد
2
הגיע הזמן שייתפסו אותם מקווהה
אמל אבו רמדאן - 16/02/2014
رد
3
حسبي لله ونعم الوكيل אין כבר מילים שיכולים לתאר כמה כבר נמאס לשמוע ולראות בחורים בתחילת חייהם הולכים לנו :( די כבר אין כוח לחיות פה .. دع الخلق للخالق خلي ربنا سبحانه وتعالى ياخد لك حقك شو ما كان ما النا الحق ناخد روح بني ادم ..هي الاشياء الي بتصير اذا بتدل على اشي فبتدل على قلة الايمان بالله سبحانه وتعالى لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون
yaffa - 16/02/2014
رد
4
فش صورة اوضح !!
ابراهيم جخلب - 15/02/2014
رد

تعليقات Facebook