اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: البطل شادي حماد يفوز بالمرتبة الاولى في بطولة كأس الدولة للملاكمة التايلندية

 
حاز البطل اليافي الشهير شادي حماد يوم السبت الماضي على بطولة كأس الدولة في الملاكمة التايلندية الموحدة wmf لعام 2014، وذلك بعد فوزه في المباراة التي أقيمت في أحد النوادي بالكرمل، حيث حصل البطل اليافي على انجاز جديد هذه المرة وتربع على اللقب الأول بعد 3 جولات قاسية مع ملاكم عنيد ومحترف من الوزن المتوسط.
 
وفي حديث مع البطل اليافي شادي حماد قال "وصلت الى المباراة وأنا أعاني من وعكة صحيّة، وبفضل الله نجحت بالتغلب على خصمي العنيد والحصول على الدرجة الاولى في بطولة الملاكمة التايلندية، الأمر الذي سيؤهلني الى التحضير للمشاركة في البطولة التي ستُقام في بانكوك بتايلندا الشهر المقبل، كما وسأشارك أيضاً في البطولة التي ستُقام في البلاد هذا العام".
 
وأضاف شادي "أشكر كل من ساهم في تحقيقي لهذه البطولة، وأشكر كل من دعمني عبر مسيرتي، وأنا سعيد للغاية بهذا الانجاز وأطلب من الاهالي في مدينة يافا تشجيع ابنائهم للالتحاق في ركب الرياضة المهم الذي من شأنه أن يؤهلهم لتعلم هذه الرياضة والدفاع عن النفس".
 
يشار إلى أن البطل شادي حماد يعمل كمدرس في مدرسة أجيال الابتدائية، ومدرب في مركز الشبيبة في الملاكمة التايلندية والدفاع عن النفس.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تقدير كل الاحترام
رئيسه بواب - 20/02/2014
رد
2
כל הכבוד י
יפו - 20/02/2014
رد

تعليقات Facebook