اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مدرسة دار الحكمة الإعدادية تكرم المعلمة روضة سكسك دبسي

 
أقامت مدرسة دار الحكمة الإعدادية في اللد يوم الخميس الماضي حفل تكريم على شرف إنهاء الخدمة وخروج المعلمة "روضة سكسك دبسي " إلى التقاعد المبكر بعد ثلاثين عامًا من العطاء المستمر والمثمر, وقد أقيم الحفل في مطعم "أفلوكا "في مدينة يافا. 
 
وبعد تناول وجبة الغداء افتتح  مدير المدرسة السيد " كايد جبريل " الحفل بكلمة خاصة شَكرَ فيها المعلمة روضة وأثنى على جهودها خلال عملها في مدارس متعددة في اللد بدءً من كونها مربية في مدارس ابتدائية وانتهاء بالمدرسة الإعدادية دار الحكمة, وتمنى لها التوفيق والسّداد . 
 
كما ألقيت كلمة من طاقم المعلمين عبروا فيها بمدى علاقتهم الرائعة بالمعلمة روضة وذكروا اتزانها وصبرها وعطاءها الذي لم ينضب طوال سنوات طويلة.
 
كما وألقت المعلمة روضة كلمة شكر وامتنان لإدارة المدرسة وطاقمها الكامل، وانتهى الحفل بتقديم درع التكريم وإسورة ذهبية للمعلمة روضة والكثير من الأمنيات والاستمرار في رحلة العطاء للمجتمع وتقديم كل ما ينفع ويفيد.














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر وثناء السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من بلاد المغرب نرسل لصاحبة التميز والعطاء أشعة من نور أشعة لامعة و نقول لها .لك أستاذتنا الغالية ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة . و لكل اهل دار الحكمة
كمال - 19/04/2014
رد
2
شكر و تقدير السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بداية أود أن أتوجه بالشكر للطاقم الإداري لمدرسة دار الحكمة الإعدادية مديرا و أساتذة و موطفين على هذه الإلتفاتة القيمة لأختنا جميعا الكريمة و الطيبة روضة و التي - ولا أزكي على الله أحدا - كانت و ستظل نبرلسا مضيئا في عالم التربية و التعليم و لا أقول هذا عن معرفة هامشية و لكن عن معرفة عميقة بطيبوبة قلب الأخت روضة و دماثة أخلاقها و حبها للجميع و تفانيها في كل عمل تقوم به و لعل أكبر دليل على ما أقوله هو هذا التكريم الذي قدمته لها إدارة المؤسسة أختي الفاضل من مغرب بلاد العرب أود أن أشارككم في مشرقه هدا الحدث الكبير و لو أنه جاء متأخرا و أنحني إجلالا لما قدمته و تقدمينه لكل الأجيال و الأجناس من أعمال جليلة تقبلي أختي روضة فائق التقدير و الإحترام أخوك يوسف
يوسف خويليد - 18/04/2014
رد
3
كثر الله من أمثالكم ... بالتوفيق
يافاوية - 23/02/2014
رد

تعليقات Facebook