اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محاضرة قيّمة لطلاب المدرسة الثانوية الشاملة بيافا بعنوان "العنف وأبعاده السلبية"

 
ضمن الفعاليات التربوية التي تُقام في المدرسة الثانوية الشاملة أُقيمت محاضرة قيمة لطلاب صفوف طبقة الحادية عشرة تحت عنوان " العنف وأبعاده السلبية " , فقد استضافت المدرسة كُلّ من المحامي رائد غنوز وهو محامي من النيابة العامة والمحامية شريهان شقرا والتي تعمل في مكتب محاماة مختص بالقضايا الجنائية .
 
اللذان تحدثا بدورهما إلى الطلاب عن موضوع العنف وآثاره السلبية على مستقبل الشباب وخاصة لدى الجيل الصاعد حيث قدما أمثلة لقضايا تورط بها الشباب والتي أثرت على حياتهم ومستقبلهم .
 
إضافة إلى ذلك قاما بتوجيه النصائح للطلاب بالابتعاد عن كل مظاهر العنف لما فيها من نتائج وخيمة قد تؤثر على مستقبلهم وتكون حاجزا يمنعهم من إكمال مشوارهم التعليمي  الأكاديمي وحاجزا في انخراطهم بسوق العمل بالمستقبل ولا سيما كونهم من الأقلية العربية في البلاد .
 
وقد رحب مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل بالمحاميين ولا سيما المحامية شريهان شقرا خريجة المدرسة حيث لاقت ترحيباً واسعاً وحفاوة كبيرة  من الإدارة والمعلمين , كما وشكر مركزة التربية الاجتماعية بالمرحلة الثانوية المربية روضة أبو عمارة على التنسيق لإقامة هذه المحاضرة القيّمة والهادفة الهامة في آن واحد .
 
وقد أعربت المحامية شريهان شقرا عن سعادتها لإلقاء محاضرة لطلاب المدرسة حيث كانت قبل سنوات واحدة منهم وتمنّت لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في تعليمهم وحثتهم أن يحذو حذوها وان يكملوا مشوارهم التعليمي بالمعاهد العليا .




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
הרצאה בנושא אלימות בבית ספר תיכון מנווארה שריהאן אללה יסעידהום אלחילווין
גולינר - 26/02/2014
رد

تعليقات Facebook