اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

9 من طلاب المدرسة الثانوية الشاملة في يافا يحصلون على منح تعليمية من صندوق "تسفي لفون"


حصل تسعة طلاب من الصفوف الثانية عشرة في المدرسة الثانوية الشاملة في يافا على منح تعليمية بقيمة 1000 شيكل بالإضافة إلى شهادات تقدير، وذلك من قبل صندوق "تسفي لفون"، حيث تم توزيع المنح على الطلاب ضمن أمسية احتفالية نُظمت في مركز "اشكول بايس" - عيروني "أ" في  تل أبيب، وتولى عرافة الحفل مدير قسم التعليم في البلدية السيد حبيب نئمان.

وقد اشتمل الحفل على كلمة لمديرة قسم التربية والتعليم دفنا ليف، حيث شكرت فيها الطلاب على اجتهادهم مؤكدة أنه على الطالب الذي يجتهد ويمتاز في تحصيله العلمي يقوم بهذا بهدف النجاح وليس من أجل الحصول على منحة، ولكنه يسعد عندما يرى أن هناك من يقدر اجتهاده.

كما واستمع الحضور إلى كلمة ألقاها السيد أوري لفون باسم صندوق العائلة حثّ فيها الطلاب على إكمال مشوارهم التعليمي في المعاهد العليا واستمرارهم في الاجتهاد والتميز.

هذا وقد رافق مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل الطلاب وذويهم إلى الأمسية الاحتفالية، حيث بارك لهم حصولهم على المنح والشهادات التقديرية وتمنى لهم دوام النجاح وأكد على أهمية استمرارهم في المسيرة التعليمية في المعاهد العليا.

يشار إلى أن نصيب المدرسة الثانوية الشاملة كان الأكبر من بين المدارس الـ21 التي حصل طلابها على منح من صندوق "تسفي لفون"، حيث كانت واحدة من ثلاث مدارس حصل طلابها على 9 منح وشهادات تقدير.

أما الطلاب الذين حصلوا على المنح فهم:
إيمان خني، نداء محارب، روان محيسن، رنا عبد الغني، سماح بني عودة، ولاء صوالحي، أماني حسنين، محمد مسعود، آدم أيوب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشا الله كمان للغير الله يوفئهم امين والله بتمنى لكل طالب وطالبه من مدرسه الثانويه الشامله
مدرسه جميله جدا وتبرع جيد - 13/03/2011
2
تحية احيي مدير المدرسة الاستاذ عبد الحليم سطل على عطاءه ومساعدته وتعاونه فانه يمثل كأب وأخ لكل طالب وطالبة في المدرسة اتمنى له كل الخير والتوفيق كل الاحترام والى الأمام
طالبة سابقا في المدرسة الثانوية الشاملة يافا - 13/03/2011

تعليقات Facebook