اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: بعثة طلاب فرع الطب في المدرسة الثانوية الشاملة تصل إلى ألمانيا

 
 
غادر صباح اليوم اثنا عشر طالب وطالبة من فرع الطب بالمدرسة الثانوية الشاملة البلاد إلى ألمانيا ضمن بعثة تعليمية يحلون بها ضيوفا على طلاب فرع الطب بمدرسة "نيوهوس الالمانية".
 
وسيقضي الطلاب ثمانية أيام يزورون خلالها قسم القلب بمستشفى "فدربون" وسيقوم باستقبالهم مدير القسم وهو طبيب من أصل فلسطيني اذ سيتمكنون من الإطلاع على القسم ومعداته.
 
إضافة إلى ذلك سيزورون محميات طبيعية وسينخرطون مع طلاب فرع الطب بالمدرسة الألمانية والقيام باختبارات علمية مشتركة كما أنهم سيحلون ضيوفا على رئيس البلدية بالإضافة إلى فعاليات أخرى التعليمية منها والسياحية .
 
وقد قام أولياء الأمور فجر اليوم بتوديع أبنائهم من الحديقة العامة بشعور مليء بالفخر والسعادة  ثم توجهوا إلى مطار "اللد" برفقة مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل ومدير المشاريع بالمدرسة الدكتور فريد حمدان اللذان قاما بمرافقة الطلاب حتى دخولهم المطار.ومن الجدير بالذكر أن  المربي محمد قندس مركز فرع السينما بالمدرسة ومدير مشروع التعليم نحو القمم والمربية الهام سكسك مركزة طبقة صفوف العاشرة قد رافقا الطلاب في رحلتهما هذه .
هذا وقد وصل أعضاء البعثة بعون الله وفضله ألمانيا عصر اليوم وقامت باستقبالهم نائبة مدير المدرسة لمرافقتهم إلى مدينة" فدربون" للبدء بالبرنامج الذي اعد لهم .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام ألكم والله يوفقكم جميعا كل الاحترام
ساميه - 04/03/2014
رد
2
الطيبة احلى طلاب مع احلى مرافقين - ان شاء الله ترجعولنا بالسلامة وترفعوا روسنا فووووووووق
عبدالحكيم بلعوم - 28/02/2014
رد
3
كل الاحترام الطلاب عزاء بنجاح ان شاء الله
رشاد الشمالي - 28/02/2014
رد
4
بالف سلامة ان شاء الله ترجعوا بالسلامة و تقضوا اسعد الاوقات
ام ساري - 28/02/2014
رد
5
كل الفخر والاحترام للمدير ؤلاستاذ فريد عالمجهود الرائع لجميع بناتنا ؤابنائنا بترفعو الراس فخورين فيكم جدا ؤبترفعو الراس الى الامام
ال ابو نبوت - 27/02/2014
رد

تعليقات Facebook