اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً ولأول مرة - الهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا تفتتح مقرها في مقام العجمي

 
أعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا على لسان رئيسها الحاج محمد أشقر "أبو غازي" أنها تنوي خلال الأيام القليلة القادمة افتتاح مقرها بشكل رسمي في مقام العجمي، محققة بذلك انجازاً تاريخياً بتخصيص أول مقر للهيئة في المدينة.
 
وعلى مدار الـ3 أسابيع الماضية باشرت الهيئة الاسلامية بأعمال صيانة وترميم في مقام العجمي الكائن في محيط مسجد العجمي بيافا، وذلك بهدف تخصيصه كمقر للهيئة الاسلامية لأول مرة في تاريخها، حيث ستباشر الهيئة بعقد اجتماعاتها، واستقبال الضيوف وغيرها من الفعاليات التي ستُقام في المقر.
 
وفي حديث مع الحاج محمد اشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية، قال ليافا 48 "هذا الانجاز التاريخي يُضاف الى سلسلة الانجازات التي حققتها وستحققها ادارة الهيئة الاسلامية الـ13، ونعد بمزيد من المشاريع التي من شأنها دفع عجلة المقدسات الاسلامية الى الأمام، والمضي قدما نحو تثبيت الحضور العربي والاسلامي في مدينة يافا".
 
وأضاف الحاج أبو غازي "هذا المشروع ما كان له أن يتحقق الا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ومن ثم دور لجنة العجمي التي ساعدت وعملت على تسهيل اقامة هذا المقر، ونخص بالذكر فضيلة الشيخ ابراهيم سلامة امام المسجد، ونعد بمزيد من العمل المشترك بيننا وبين لجنة العجمي لما فيه مصلحة المسجد والمقام والمقدسات الاسلامية في يافا عموما".
 
وأنهى أبو غازي حديثه "ننتهز هذه الفرصة بالثناء والشكر لأهالي الخير والعطاء الذين تبرعوا بأموالهم لترميم مقام العجمي والذي سيصبح مقراً للهيئة الاسلامية".














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم والى الامام
4 - 02/03/2014
رد
2
بارك الله فيكم والى الامام
4 - 02/03/2014
رد
3
بارك الله بالصادقين والعاملين لخدمة الدين اللهم اجعل لفعل الخيرات مقرا في قلوبنا
امنه - 02/03/2014
رد
4
يا فرحتي فيكم روحو ساعدو المحتاجين احسن وبعدين روحو حررو الاوقاف احسن ما تيجو تحكو تثبيت الوجود عمقرات اصلا موجودة!!!! الرجاء النشر
ابو كامل - 02/03/2014
رد

تعليقات Facebook