اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: بعثة طلاب فرع الطب في الثانوية الشاملة تعود إلى البلاد قادمة من ألمانيا

 
وصل فجر اليوم الجمعة اثنا عشر طالباً وطالبة من طلاب فرع الطب بالمدرسة الثانوية الشاملة إلى مطار اللد قادمين من ألمانيا، وذلك بعد مشاركتهم في بعثة تعليمية حلّوا فيها ضيوفاً على فرع الطب بمدرسة "نيوهوس الألمانية"، حيث كان في استقبالهم حشد من معلمي المدرسة على رأسهم مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل والدكتور فريد حمدان، بالاضافة إلى جمع من أهالي الطلاب وأقاربهم.
 
وكانت الفرحة ظاهرة على وجوه الطلاب لعودتهم إلى ديارهم سالمين بعد أن رفعوا رأس مدرستهم ومدينتهم عالياً في ألمانيا.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل قال "هذا الانجاز فخر واعتزاز لنا ولجميع طلاب مدرسة الثانوية الشاملة، وبالأخص للطلاب الذين مثلوا مدرستنا في ألمانيا، وكيف أنهم كانوا على دراية وعلم واسعين بالمهمة التي خرجوا من أجلها، حيث استغرب المعلمون في المدرسة الالمانية التي استضافت الطلاب من كمية المعلومات التي يمتلكها طلابنا".
 
وأضاف "أشكر الطلاب وذويهم الذين قدموا عملاً جباراً، ليرفعوا رأس المدرسة عالياً، كما وأتقدم بالشكر إلى المربية إلهام سكسك والمربي محمد قندس الذين رافقوا الطلاب، وأشكرهم على مجهودهم وحملهم للامانة وأنهم كانوا سنداً للطلاب، ولا أنسى أن اشكر الدكتور فريد حمدان مدير المشاريع بالمدرسة ومنسق هذه الرحلة التي كانت على مستوى عالمي منذ بدايتها الى نهايتها".
 
وبدوره قال الدكتور فريد حمدان في حديث لموقع يافا 48 "كثيراً ما يفاجؤنا طلابنا في المدرسة بأدائهم وأخلاقهم العالية، واليوم تفاجأت من اداء الطلاب الذين شاركوا في البعثة، وزاروا المستشفيات والمدارس الألمانية، حيث أثنى المعلمون الألمان على الطلاب وأخلاقهم وكمية المعلومات التي يمتلكونها".
 
وأضاف الدكتور فريد حمدان "أشكر الأهالي ومدير المدرسة المربي عبد الحليم والمعلمين الذين رافقوا الطلاب في البعثة، التي حققت ما لم تستطع وزارة المعارف أن تحققه منذ سنوات، حيث تم استقبال الطلاب هناك من قبل مديرة المدرسة الالمانية وشكرت القائمين على المشروع وقالت أنهم سيقومون بزيارة مماثلة إلى مدرستنا الثانوية الشاملة بيافا في المستقبل القريب".
 
وبدورها قالت المربية الهام سكسك التي رافقت الطلاب "كانت رحلتنا الى المانيا ممتعة جدا وعلى مستوى عالمي من التنظيم ، وأشكر الأهالي والطلاب الذين التزموا بالمواعيد والأخلاق، وكل هذا يأتي أولاً من البيت ثم من المدرسة، فكل الشكر لأهالي الطلاب، فهم من رفعوا رؤوسنا وشأننا لدى الألمان، وأنا فخورة بهؤلاء الطلاب وبهذه المدرسة".
 
وقال المربي محمد قندس ليافا 48 "أشكر الطلاب الذين كانوا مثالاً يحتذى به في بلاد غريبة عليهم، وأنا فخور كل الفخر بهم، حيث تفاجأ الألمان من كمية المعلومات التي يمتلكها طلابنا".
 
يشار إلى ان المربي محمد قندس والمربية الهام سكسك قاموا بإلقاء بعض الحصص للطلاب والمعلمين أثناء تواجدهم في المدرسة الالمانية، تحدثوا خلالها عن فلسطين وتاريخها وعن الاسلام والهوية العربية.
























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نورت البلاد بعودة الغياب
ابو يوسف يافا - 07/03/2014
رد
2
ما اجمل اللقاء بكم
عبد الحليم سطل - 07/03/2014
رد
3
الحمدله على السلامه انشاء الى الامام
رتاج الحلوه - 07/03/2014
رد
4
الحمدلله ع السلامه
Hegar Um Saleh - 07/03/2014
رد
5
אלחמדוללה עלה אסלמה
אל פאצ'ינו גרנשו - 07/03/2014
رد
6
الف حمد لله على السلامة اولا حمد لله على السلام ثانيا الف شكر لله ثالثا شكرا للجميع على المجهود الرائع لنجاح البعثة و اخص بالشكر الاستاذ عبد الحليم مدير المدرسة و الاستاذ فريد و المعلمة الهام و الاستاذ محمد قندس مدير مشروع القمم و كل من ساهم في نجاح البعثة و لاولادنا حبايبنا الي رفعوا راسنا في المانيا و الاهل الكرام عن جد اخلاق روعة ام ساري
ام احمد - 07/03/2014
رد

تعليقات Facebook